صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

«رئيسنا»: ندعم «السيسى» ووقفة للمصريين بالخارج الأحد المقبل

16 ابريل 2014



كتبت ـ نادية شابور

دعت حملة رئيسنا الداعمه للواء مراد موافى رئيس جهاز المخابرات العامة الاسبق، جميع أعضاءها وقواعدها بأنحاء الجمهورية للانضمام لحملة المشير عبدالفتاح السيسى ومساندته حتى الفوز فى انتخابات رئاسة الجمهورية.


وقال صموئيل العشاى المتحدث الإعلامى للحملة أن أعضاء الحملة سينفذون ما طلبه منهم مراد موافى فى مرات عديدة سابقة بالانضمام لحملة المشير ودعمه حتى الوصول لكرسى الرئاسة، وأنه على جميع القواعد بالمحافظات والمدن والقرى الانضمام لحملة المشير.. فيما أعلن حزب المؤتمر، عن تأجيل المؤتمر الصحفى للحزب والذى كان مقررا عقده اليوم بمركز إعداد القادة بالعجوزة الساعة 12 ظهرا، وذلك للإعلان عن تدشين «حملة معًا نبنى» لدعم المشير السيسى..وكان من المقرر أن يتم خلال المؤتمر الإعلان عن الهيكل التنظيمى للحملة وفعاليتها بالمحافظات والمؤتمرات الشعبية التى ستعقد ويتجاوز عددها الخمسون مؤتمر بمختلف أرجاء مصر.. فيما ينظم أبناء الجاليات المصرية فى كل من فرنسا وهولندا وبلجيكا الأحد القادم وقفة أمام مقر الاتحاد الأوروبى ببروكسل للتنديد بالإرهاب وبموقف أوروبا حيال ما تشهده مصر، بالإضافة إلى تدشين حملة شعبية لدعم المرشح عبدالفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.
وقال عمر حشيش المنسق العام للجبهة الوطنية للمصريين بفرنسا إن عددا من الحافلات ستنطلق صباح الأحد القادم من كل من باريس وأمستردام باتجاه بروكسل حيث سيتجمع المصريون المقيمون فى كل من فرنسا وهولندا وبلجيكا أمام مقر الاتحاد الأوروبى.. بهدف التنديد بالبيان الصادر مؤخرا عن البرلمان والاتحاد الأوروبى والذى ينافى ما تشهده مصر حاليا، بل ويدعم الإرهاب».
وأشار إلى أن المشاركين فى الفعالية سوف يستنكرون أيضا عدم اتخاذ الجانب الأوروبية لإجراءات ضد جماعة الإخوان «وما يرتكبونه من عمليات إرهابية فى مصر»، بحسب قوله.
وأوضح المنسق العام للجبهة الوطنية للمصريين بفرنسا أن أبناء الجالية المصرية فى الدول الأوروبية الثلاث سيطالبون برفع الحظر الذى تفرضه أوروبا على توريد أنواع معينة من الأسلحة التى تستخدمها الشرطة المصرية فضلا عن التأكيد على عدم السماح بالتدخل فى الشئون الداخلية لمصر.
وأعلن المنسق العام للجبهة أنه سيتم فى اليوم نفسه عقد مؤتمر شعبى لدعم المشير عبد الفتاح السيسى رئيسا للبلاد، حيث سيتم الإعلان عن تدشين «الجبهة الشعبية المصرية لدعم السيسى رئيسا وذلك فى منطقة غرب أوروبا».

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شمس مصر تشرق فى نيويورك
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
تكريم «روزاليوسف» فى احتفالية «3 سنوات هجرة»

Facebook twitter rss