صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

الحماية المدنية بالجيزة تبطل مفعول أنبوبتى غاز بمحول كهرباء بمنشأة القناطر

16 ابريل 2014

كتب : حسن ابو خزيم




قال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة: إن قوات الحماية المدنية نجحت صباح امس  فى إبطال مفعول أنبوبتيى بوتاجاز مفخختين ألقاهما مجهولان بأحد محولات الكهرباء عند نقطة مرور الصليبة بزمام مركز ومدينة منشأة القناطر.
وأكد المحافظ أن رجال الحماية المدنية يبذلون مجهودات كبيرة للحفاظ على حياة المواطنين مشيراً إلى أنهم يؤدون واجبهم على أكمل وجه حتى لو أدى ذلك إلى تعرضهم للمخاطر.
فى غضون ذلك زار المحافظ المصابين فى الانفجار الذى وقع بكمين أمنى أمام كوبرى الجلاء بمستشفى الشرطة بالعجوزة واطمأن المحافظ على حالة المصابين حيث قامت الأطقم الطبية بالمستشفى بالعلاج اللازم.
وأكد عبد الرحمن أن حالة أحدهم جيدة ولا يحتاج لأى تدخل جراحى أما الحالة الأخرى فتتلقى العلاج حاليًا حيث يقوم الأطباء حالياً بإجراء عملية لاستخراج الشظايا من جسده.
وتمنى لهم المحافظ الشفاء العاجل واستمرار مسيرة العطاء للوطن وخدمة المواطنين مشيراً إلى تقديم الدعم الكامل لرجال الجيش والشرطة فى مواجهة الإرهاب الذى يؤدى إلى سقوط ضحايا أبرياء.
كان مجهولان يستقلان دراجة بخارية قاما بإلقاء قنبلة على كمين للمرور ثم لاذا بالفرار وقامت قوات الأمن بالقبض على أحدهما وتقوم الأجهزة الأمنية والجنائية حالياً وخبراء المفرقعات بتمشيط المنطقة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شمس مصر تشرق فى نيويورك
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
تكريم «روزاليوسف» فى احتفالية «3 سنوات هجرة»
جروس «ترانزيت» فى قائمة ضحايا مرتضى بالزمالك
وانطلق ماراثون العام الدراسى الجديد

Facebook twitter rss