صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

10 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

موالون للإرهابية يسعون لإغراق بورفؤاد فى مياه المجارى

15 ابريل 2014



بورسعيد - محمد الغزاوى


 أكد نبيه غنيم مدير فرع الشركة القابضة للصرف ومياه الشرب بمدن القناة المسئولة عن الصرف الصحى بمحافظة بورسعيد أن مايحدث بمحطة الصرف الصحى بمدينة بورفؤاد يشوبه التواطؤ لتعطيل محطة صرف الأمل بمدينة بورفؤاد بعد تعطل 4 طلمبات رئيسية وخروج 3 طلمبات من الخدمة منذ فترة طويلة مما تسبب فى تعطيل عمل المحطة بالكامل

 

وأشار نبيه الى أن وزارة الاسكان وافقت على دعم محطة الأمل وقت زيارة المهندس ابراهيم محلب رئيس الوزراء للمحطة عندما كان وزيرا للأسكان بمبلغ 10 ملايين جنيه لاعادة تأهيل المحطة بالكامل نظرا لأنها تخدم 75% من مدينة بورفؤاد.


وأشار الى أنه تمت الموافقة على صرف المبلغ منذ شهور إلا أن شركة المقاولون العرب بفرعها ببورسعيد برئاسة سامية حلاوة مرشحة الإخوان على مقعد نقيب المهندسين والموالية للجماعة لم تنفذ الاعمال حتى اللحظة الحالية.


واتهم نبيه الشركة بالتورط الرئيسى لوصول المحطة لهذه الحالة المتردية كما انهم طالبوا برفع المبلغ من 10 ملايين الى 11 مليون جنيه للتعطيل بحجة تنفيذ صيانة للبدالة الخارجية للمحطة والتى لاتعيق بدء الاعمال لإنقاذ المدينة من الغرق وان القابضة لمياه الشرب والصرف استلمت المحطة وهى متوقفه عن العمل تماما.


وأوضح مدير فرع القابضة أن شركة المقاولون العرب أوقفت العمل بالمحطة للضغط على المحافظة للحصول على مبالغ متأخرة لها طرف المحافظة حسب ادعاء مسئولى الشركة.


ولفت نبيه غنيم الى أن شركة المقاولين بفرع بورسعيد وقيادتها حرضوا العمال المؤقتين طرفهم للتظاهر وايقاف العمل للمطالبة بالتثبيت بالشركة القابضة لمياه الصرف والشرب.


يذكر أن رئيسة فرع المقاولون العرب ببورسعيد كانت قد نفذت افتتاح وهمى إبان حكم الإخوان لمحطة الصرف بمنطقة هيئة قناة السويس بحضور وزير الاسكان فى حكومة هشام قنديل رغم أن المحطة لم تدخل الخدمة حتى الآن والشركة تنفذ اعمالها منذ حكم مبارك 2004.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

برلمانيون يشيدون بـ«منتدى إفريقيا».. ومصر عادت لتقود القارة السمراء
welcome back
القادم أفضل
السوق المصرية أهم الأسواق وسنركز عليها خلال 2019
وزارة المالية تستعد لموسم الضرائب الجديد
الملك سلمان يشدد على ضرورة الحفاظ على كيان مجلس التعاون الخليجى
«100 مليون صحة».. وطن بلا مرض

Facebook twitter rss