صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

الاستعانة بالحراسة لحماية «ذات» من المتطرفين في «زراعة القاهرة»

10 يونيو 2012

كتب : اية رفعت





 

بعد تعرض فريق العمل للعديد من المشاكل أثناء التصوير الخارجي لمسلسل «ذات» قامت المخرجة كاملة أبو ذكري مؤخرًا بتصوير مشاهد المسلسل بكلية الزراعة جامعة القاهرة بدلا من كلية هندسة عين شمس التي قام بعض الطلاب المتشددين فيها بطرد فريق العمل ومنع التصوير.

وأكدت أبو ذكري أنها استعانت ببعض الحراس الذين أمدتها بهم شركة «مصر العالمية» المنتجة للمسلسل بالإضافة إلي تواجد أكثر من 200 كومبارس يشاركون بالعمل لتقديم دور الطلبة الجامعيين وذلك تعويضًا عن غياب طلبة الكلية حيث تم اختيار يومي الجمعة والسبت لتكون أيام الإجازة الرسمية بالكلية.

وقالت أبو ذكري إنها انتهت الأسبوع الماضي من تصوير جميع المشاهد الداخلية باستوديو «النحاس» والذي كان به ديكور منزل «ذات»، بينما تبقي لها بعض المشاهد الخارجية التي تمثل أقل من 6 ساعات فقط بعد أن تمكنت من الانتهاء من مشاهد الجامعة التي تعمل بها «ذات» يومي الجمعة والسبت الماضيين.

مسلسل «ذات» قصة صنع الله إبراهيم وسيناريو وحوار مريم ناعوم وإخراج كاملة أبو ذكري، وبطولة نيللي كريم وباسم سمرة وتدور أحداثه في الفترة ما بين خمسينيات القرن الماضي وحتي اندلاع ثورة يناير، ويرصد التطورات التي مرت بها مصر خلال هذه الفترة سياسيًا واجتماعيًا.

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شمس مصر تشرق فى نيويورك
تكريم «روزاليوسف» فى احتفالية «3 سنوات هجرة»
55 قمة ثنائية و 9 جماعية عقدها «السيسى» على هامش أعمال الجمعية العامة

Facebook twitter rss