صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

مدرس ينتقم من طلاب «سعدالدين الشاذلى» بقليوب

14 ابريل 2014

كتب : حنان عليوة




شهدت مدرسة سعد الدين الشاذلى التجريبية للغات بقليوب حالة من الغضب بين طلاب الصف الاول الإعدادى لقيام مدرس مادة العلوم  بوضع امتحان «الميدترم» من خارج الكتاب الدراسى ووضع الأسئلة من الكتاب الخارجى للمادة مما ادى الى عدم قدرة جميع الطلاب على حل الامتحان.
واشتكى الطلاب من صعوبة الأسئلة قائلين: ان الامتحان شمل الثلاثة فصول الأولى من الكتاب ولم تأت اى اسئلة من الذى تم شرحه بالمدرسة الأمر الذى ادى الى عدم قدرة الطلاب على حل الامتحان.
كما تقدم  أولياء الأمور بشكوى لمديرة المدرسة ضد مدرس المادة وقامت بتشكيل لجنة مكونة من مدرسين بالمادة وعندما كشفت اللجنة ان الامتحان من الكتاب الخارجى، طالبت مديرة المدرسة مدرس المادة بتأجيل موعد الامتحان ووضع أسئلة من الكتاب المدرسى والمقرر الموضوع بالمنهج.
وقال أولياء الأمور ان المدرس رفض تعليمات مديرة المدرسة ،لإجبار الطلاب على أخذ دروس خصوصية وتم وضع الامتحان بصعوبة شديدة إنتقاما من الطلاب.
وتساءل يحيى محمد سليمان ولى أمر الطالبة سارة بالصف الاول الاعدادى ما هو مصير أبنائنا الطلاب والطالبات بعدما تأكدت ادارة المدرسة من تعسف مدرس مادة العلوم؟!
من جانبه،  أكد الدكتور عبدالله عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية انه سيتم التواصل مع مديرة المدرسة لتشكيل لجنة لفحص الامتحان وحول شكوى أولياء الأمور بإجبار الطلاب على الدروس الخصوصية واتخاذ إجراء صارم ضد المدرس.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
حل مشكلات الصرف الصحى المتراكمة فى المطرية
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
الفارس يترجل
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب

Facebook twitter rss