صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

قطار المفاجآت ينطلق من محطة رمسيس بسعر 10 جنيهات للراكب فى أعياد شم النسيم

11 ابريل 2014

كتب : نيفين صبري




أعلن المهندس رشاد عبدالعاطى نائب  رئيس الهيئة القومية لسكك حديد مصر، أنه بمناسبة الاحتفال بشم النسيم فقد قررت الهيئة تخصيص قطار مميز لجمهور الركاب هو قطار المفاجآت، على أن ينطلق يوم الاثنين الموافق الساعة 5.45 صباحاً من محطة رمسيس ليعود لنفس المحطة الساعة التاسعة مساءبعد انتهاء اليوم .

وأوضح نائب ، أن القطار من عشر عربات ثانية مميزة ثمن التذكرة به 10 جنيهات  ذهاباً وعودة، مشيراً إلى أن الهيئة تهيب بجميع الركاب ضرورة الالتزام بالنظام والسلوكيات داخل القطار والحفاظ على هذا المرفق المهم.
من جانبه، أكد المهندس على فضالى  رئيس الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، ضرورة الالتزام الكامل بالمواعيد وزمن التقاطر والعمل على سرعة تذليل أى عقبات أو مشاكل قد تطرأ، واتخاذ قرارات فورية لحلها من أجل انتظام الخطوط الثالثة وذلك خلال الاحتفال بشم النسيم، مضيفاً أنه تم الاستعداد بقطارات إضافية يتم تشغيلها فى حالة الزيادة فى عدد الركاب.
وأشار فضالى  إلى استمرار تشغيل الخط الساخن خلال عطلة شم النسيم  وذلك لتلقى جميع الشكاوى والاستفسارات والاقتراحات المتعلقة باستخدام مترو الأنفاق من قبل جمهور الركاب .
وأوضح أنه تم التنسيق مع قيادات شرطة النقل والمواصلات لدعم المترو بخطوطه الثلاثة، وتواجد خدمات أمنية على مدار اليوم للحفاظ على النواحى الأمنية والقضاء على أى ظواهر سلبية من شأنها تؤثر على النظام العام داخل المترو لتأمين حركة وسلامة الركاب والقطارات .







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

15 رسالة من الرئيس للعالم
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
الاستثمار القومى يوقع اتفاق تسوية 500 مليون جنيه مع التموين
الرئيس الأمريكى: مقابلة الرئيس المصرى عظيمة.. والسيسى يرد: شرف لى لقاء ترامب
الحكومة تعفى بذور دود القز من الجمارك لدعم صناعة الحرير
الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
لمسة وفاء قيادات «الداخلية» يرافقون أبناء شهداء الوطن فى أول أيام الدراسة

Facebook twitter rss