صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

اخبار متنوعة

10 ابريل 2014



تشهد مدينة القصير جنوب البحر الأحمر أعمال تطوير للمنشآت والمباني الأثرية والبنية التحتية لإعادة تصحيح الوضع السياحى للمدينة لخلق فرص عمل لأبناء المدينة.. وقال اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر: إن هناك بروتوكولاً مع هيئة الآثار لإعادة ترميم وصيانة وتجديد المنشات الأثرية والتاريخية ومنها القلعة العثمانية الشهيرة التى ترجع إلى العصر العثمانى ومبنى قسم الشرطة القديم.. وأضاف: «إن هناك لجنة موفدة من هيئة الآثار إلى مدينة القصير لدراسة جميع المنشآت والمبانى الأثرية فى القصير لاستغلالها الاستغلال الأمثل لإعادة تصحيح الوضع السياحى للمدينة ليواكب التطور ويساهم فى خلق فرص للشباب وأبناء المدينة .

قام الدكتور عادل عدوى وزير الصحة والسكان، صباح امس الأربعاء بزيارة مستشفى الأورام بأسوان، حيث قام بمراجعة بيانات المرضى المسجلة على جهاز كمبيوتر قسم الاستقبال للتأكد من صحة آلية التسجيل.
كما قام - خلال زيارته - بالاستماع لشكوى بعض المرضى بسبب عدم وجود بعض الخدمات فى المركز، كما وجه بدخول مريضة فورا لاستكمال علاجها بعد الاستماع لصعوبة مرضها من نجلتها.


شدد الدكتور أيمن فريد أبوحديد وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، على ضرورة الانتهاء من المرحلة الأولى من تجديد وتطوير حديقة الأورمان بالجيزة إبان افتتاح مهرجان الزهور 14إبريل الجارى.
وكان أبو حديد قد قرر أن تكون هذه المرة هى الاخيرة لانعقاد معرض الزهور فى حديقة الأورمان، على ان يعقد بعد ذلك فى السات القادمة بالمتحف الزراعى، الذى يعد ثروة زراعية تاريخية مهدرة وذلك فى إطار المشروع القومى الذى يسعى فى تنفيذه وهو انشاء قطاع متخصص للسياحة الزراعية والريفية وتمثل أشجار حديقة الاورمان ثروة كبيرة لمصر، وهى التى اصيبت الآن بأضرار بالغة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
«عاش هنا» مشروع قومى للترويج للسياحة
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
الطريق إلى أوبك
16 ألف رياضى يتنافسون ببطولة الشركات ببورسعيد
« روزاليوسف » تعظّم من قدراتها الطباعية بماكينة «CTP» المتطورة

Facebook twitter rss