صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

الشرطة تستعين بكلاب بوليسية الحماية «العليا للانتخابات»

6 ابريل 2014



ساد الهدوء أمس محيط الهيئة العامة للاستعلامات التى تتواجد بداخلها اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية وأعلنت اللجنة العليا أنها لم تستقبل مواطنين راغبين فى الترشح من أجل سحب استمارات الترشح حتى مثول الجريدة للطبع وقد كثفت قوات الأمن من تواجدها بمحيط اللجنة واستعانت بالكلاب البوليسية للكشف عن وجود مفرقعات أو أجسام غريبة.
وفى سياق متصل تلتقى اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، برئاسة المستشار أنور العاصى، اليوم الأحد، وفدًا لجنة الحكماء فى الاتحاد الإفريقى، برئاسة ألفا عمر كونارى رئيس مالى الأسبق، وفيستوس موجاى، رئيس بتسوانا السابق وآخرين، وذلك لمتابعة الإجراءات التى اتخذتها لجنة الرئاسة من أجل الانتخابات القادمة.
وقال المستشار عبدالعزيز سالمان أمين عام اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، إن الوفد تقدم بطلب رسمى للجنة صباح اليوم السبت، يطلب فيه لقاء أعضاء اللجنة لمتابعة آخر ما توصلت إليه من إجراءات وقرارات.
وأوضح «سالمان» فى تصريحات صحفية أنه فى إطار ما تقوم به من شفافية ونزاهة وافقت على مقابلة الوفد الأفريقى، لإطلاعه على آخر المستجدات، مشيرا إلى أن هذا اللقاء للمتابعة وليس للمراقبة، فاللجنة لا تسمح بأن يراقبها أى شخص، لأنها لجنة قضائية مستقلة.
يذكر أن هذا الوفد قد زار مصر عقب عزل الرئيس السابق محمد مرسى لمتابعة آخر التطورات داخل مصر، وبين أن 30 يونيو ثورة شعبية ضد جماعة الإخوان، والتقى الرئيس السابق داخل محبسه وخرج الوفد ببيان أكد فيه أن ما حدث فى مصر ثورة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
افتتاح مصنع العدوة لإعادة تدوير المخلفات
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة

Facebook twitter rss