صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

«تحرير قطر»: هروب «تميم وموزة» إلى مكان مجهول.. وأنباء عن «انقلاب»

2 ابريل 2014

كتب : مروة مصطفى




قالت حركة «تحرير قطر»: «إن الشعب القطرى لبى النداء، ونزل فى مسيرات ومظاهرات تطالب بإسقاط عائلة (آل ثان) التى يمثلها (تميم) ونظامه العميل أمس الأحد»، مضيفة: «إن هذا اليوم هو يوم الشرف والعزة للشعب العربى».
وأشارت الحركة فى تدوينة عبر صفحتها على «فيس بوك» أمس إلى أنها «حققت مكاسب معنوية ومادية كثيرة، وأصيب النظام بالتصدع، وبدأ ينهار».
وتابعت: «لدينا أنباء مؤكدة عن قيام الحرس الأميرى بأخذ تميم والشيخة موزة وأهم الشخصيات فى العائلة إلى مكان ما مجهول حتى الآن، ووصلتنا رسائل تأييد ومعلومات عن اجتماع 25 أميرًا من كبار قبائل وعائلات قطر للاتفاق ومبايعة أمير جديد بدلًا من تميم ومن عائلة أخرى».
كما تقدم الدكتور سمير صبرى المحامى بالنقض والدستورية العليا ببلاغ لنيابة امن الدولة العليا ضد حمد بن جاسم رئيس وزراء قطر السابق على سند من القول: فى مؤتمر صحفى أعلن وزير الداخلية عن توصل الوزارة الى جريمة تخابر وتجسس ارتكبها المجرم المتخابر محمد مرسى وتورط المخابرات القطرية فيها.
واتهم البلاغ مرسى بتسريب مستندات عسكرية ووثائق، خاصة بتسليح الجيش فى أثناء وجوده بالرئاسة لأعضاء التنظيم الدولى للجماعة الإرهابية وأكد البيان تآمر قطر ضد مصر والإضرار بأمنها القومى وأن قطر تتدخل فى الشأن المصرى بطريقة حقيرة غير مقبولة وأنها مستمرة فى ممارسة سياستها وهى مطمئنة لأنها رأت أن الجامعة العربية لم تتخذ موقفًا ضدها.
وقال البلاغ إن المبلغ ضده المدعو حمد بن جاسم يعد شريكا فى التحريض والاتفاق والمساعدة بالمال للحصول على أسرار الدولة المصرية.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

15 رسالة من الرئيس للعالم
الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
الاستثمار القومى يوقع اتفاق تسوية 500 مليون جنيه مع التموين
الحكومة تعفى بذور دود القز من الجمارك لدعم صناعة الحرير
هؤلاء خذلوا «المو»
الرئيس الأمريكى: مقابلة الرئيس المصرى عظيمة.. والسيسى يرد: شرف لى لقاء ترامب
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية

Facebook twitter rss