صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 يناير 2019

أبواب الموقع

 

أخبار

وزير الأوقاف: الإخوان أسرفوا فى سفك الدماء

2 ابريل 2014

كتب : اشرف ابو الريش




طالب وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، الإخوان المسلمين - لو كانوا بصدق رجال دعوة لا طلاب سلطة- بأن يعودوا إلى رشدهم، وإلى الدعوة بالحكمة والموعظة الحسنة، وإلى الإسهام فى بناء الوطن لا هدمه، بعيدا عن التدمير والتخريب، وسفك الدماء وحذرهم من الإسراف فى سفك الدماء، وأنها ستكون لعنة فى الدنيا والآخرة على من سفكها أو استباحها.
 قال: إن ضياع الحكم من أيدى الإخوان بهذه السرعة التى أذهلتهم، ولم يكونوا يتوقعونها أبدًا أفقدهم صوابهم واتزانهم، فأخذوا يبكون على اللبن المسكوب، وعلى الملك الذى ضاع من أيديهم، والذى كانوا يظنونه حكرًا عليهم وحدهم دون غيرهم، بل إن بعضهم صار مستعدًا لأن يفعل كل شىء وأى شىء فى سبيل استرداد هذا الملك حتى لو كان قتل النفس التى حرم الله إلا بالحق.
وأشار إلى أن زوال السلطة بهذه السرعة من أيدى الإخوان أكبر دليل على أنها لم تكن لله عزّ وجلّ، إذ لو كانت لله لدامت، ولما نزعت من أيديهم بهذه السرعة.
وفى سياق متصل طالب جمعة بأن توضع قناة الجزيرة من القنوات الداعية للجماعات المصنفة وبأنها جماعات إرهابية، خاصة أنهاتقوم بالتدخل السافر فى  شئوننا الداخلية، فى الوقت الذى لا يجرؤ أحد منهم على  أن يهمس تجاه السياسات القطرية الخاطئة، أو تجاه سيدتهم اسرائيل.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

بالتعاون مع تركيا «المنفوخ» أيمن نور يعلن تدشين قناة جديدة لخدمة جماعة الإخوان الإرهابية 
المحافظات تواصل جنى ثمار حملات «حق الشعب» لاسترداد الأراضى
متصدقوش الشائعات
مصر تدخل سباق التصنيع فى البتروكيماويات بالشرق الأوسط بـ 20 مليار دولار
زيجات أثرياء العالم فى مهب الريح
إشادة دولية بـ«الرقابة الإدارية»
ضبط مسئولين بأوقاف «قنا» استولوا على 10٫5 مليون جنيه

Facebook twitter rss