صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 مارس 2019

أبواب الموقع

 

سياسة

قيادى بتحالف المعزول: سيتم حشد أنصارنا لاقتحام الوزارات والاستيلاء على قصر الرئاسة

31 مارس 2014



كتب ــ محمود محرم
كشف مصدر مقرب من تحالف دعم المعزول عن تحركات مرتقبة لأنصار المعزول تتضمن بعض الأماكن الحيوية فى البلاد خلال الأيام المقبلة مشيراً إلى أنهم حددوا بعض الأماكن الحيوية فى البلاد لاستهدافها وهى ماسبيرو أو مدينة الإنتاج الإعلامى أو وزارة الداخلية أو وزارة الدفاع أو الاستيلاء على قصر القبة أو عابدين أو دخول قصر الاتحادية وطرد الرئيس المؤقت أو احتلال مبانى المحافظات وطرد المحافظين أو مجلس الوزراء واحتلاله.
من جانبه قال محمود فتحى القيادى بالتحالف: إن أى ثورة يكون لها أهداف استراتيجية مهمة تساعد على سقوط الهدف وتنتفض الدولة كلها وتثور فسقوط سجن الباستيل أيام الثورة الفرنسية كان له وقع شديد على قوة الثورة الفرنسية ونجاحها.
مشيراً إلى أن استهداف ماسبيرو أو مدينة الانتاج الإعلامى أو وزارة الداخلية أو وزارة الدفاع أو الاستيلاء على قصر القبة أو عابدين أو دخول قصر الاتحادية وطرد الرئيس المؤقت أو احتلال مبانى المحافظات وطرد المحافظيين أو مجلس الوزراء سيكون له أثر فى نفوس انصار التحالف.
وكشف فتحى عن تحركات التحالف خلال الأيام المقبلة حيث دعا إلى استمرار الحشود فيما يسمى بــ«ثورة التحرير الشعبية» على أن يكون لها مكاتب سياسية وعسكرية تابعة إلى قيادة موحدة «مجلس قيادة ثورة ــ ائتلاف ــ مجلس وطنى».
وطالب فتحى بتوحيد الجهود الثورية والتنسيق بين الفصائل وتوزيع مساحة البلد إلى قواطع مسئولية جغرافيا أو إدارية وتعيين قيادة لها، وفتح غرفة عمليات رئيسية لقيادة الثورة وتوجيه أعمالها وتلحق بها هيئة حركات للتخطيط وإدارة وتنسيق العمليات ومتابعة تنفيذ أوامر القيادة.
وتابع: لا بد من تشكيل خلية استخبارات ضمن الغرفة الرئيسية لمتابعة تحركات ونوايا قوات النظام وتعيين ناطق رسمى باسم الثورة وتأسيس مكتب إعلامى وتأسيس مكتب اتصال سياسى للتحرك إقليمياً ودولياًَ.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

د. إبراهيم العسال أستاذ الحضارة يرصد: أمهات الأمراء والسلاطين فى التاريخ الإسلامى «السيدة قاسم» كان لها دورًا بارزًا فى صعود نجم أحمد بن طولون
انطلاق حوار «التعديلات الدستورية».. والشعب سيد قراره
النقيب عمر عطيتو «الفدائى»
الأمهات.. أبطال فى مواجهة السرطان
خطر على العالم
الصناعة: إجراءات عاجلة لوقف تضخم الفاتورة الاستيرادية
صحة المصريين على رأس أولويات الرئيس

Facebook twitter rss