صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

«العليا للانتخابات» تعلن غداً فتح باب الترشح للرئاسة

30 مارس 2014



تعقد اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية اليوم اجتماعاً برئاسة المستشار أنور رشاد العاصى رئيس اللجنة، لمناقشة الترتيبات النهائية لفتح باب الترشح للانتخابات الرئاسية، وإصدار باقى القرارات المتعلقة بالعملية الانتخابية، قبل الإعلان رسمياً عن فتح باب تلقى قبول طلبات المرشحين للانتخابات الرئاسية والمقرر له غدا الاثنين ولمدة 21 يوماً .
وقال أمين عام اللجنة د . حمدان فهمى إن اللجنة انتهت من الاستعدادات لفتح باب الترشح، بدءا من طباعة نماذج التأييد وانتهاء بتدبير المستلزمات الأخرى، سواء بتوزيع جهاز القارئ الإلكترونى ونماذج التأييد، على مكاتب التوثيق والشهر العقارى بالمحافظات المختلفة، وهو ما يعنى أن المكاتب ستكون جاهزة لاستقبال المواطنين، فى اليوم التالى لإعلان فتح باب الترشح .
وقال فهمى إن اللجنة وافقت على عدد كبير من الطلبات التى تقدّم بها مواطنون ممن لهم حق مباشرة الحقوق السياسية، سواء هؤلاء الذين بلغوا الثامنة عشرة من عمرهم، أو ضباط الشرطة والقوات المسلحة السابقين، ومن بينهم المشير عبدالفتاح السيسي، بعد تقديم استقالته من منصبه، مشيراً إلى أن اللجنة ستعلن بقية ترتيبات فتح باب الترشح فى مؤتمر صحفى عصر اليوم، لإعلان قراراتها المنظمة للانتخابات .







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شمس مصر تشرق فى نيويورك
منافسة شرسة بين البنوك لتمويل مصروفات المدارس
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس

Facebook twitter rss