صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 مارس 2019

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

الصحة: وفاة 5 وإصابة 22 فى اعتداءات الإرهابية

30 مارس 2014



أعلنت وزارة الصحة والسكان، أن حصيلة اشتباكات، أمس الأول، بلغت 5 وفيات و22 مصابا على مستوى جميع محافظات مصر.
وأضاف البيان، الصادر عن الوزارة، أمس أن «محافظة القاهرة شهدت 5 حالات وفاة وإصابة 18، حيث شهدت منطقة الألف مسكن وقوع 3 وفيات بينهم صحفية من الدستور تم نقلها عن طريق الإسعاف وشيعت جنازتها من قرية اسطنها التابعة لمركز الباجور بالمنوفية وحالتان تم نقلها عن طريق الأهالى، فيما وقعت 13 إصابة نقل 2 منهم إلى مستشفى منشية البكرى، و11 إلى مستشفى هليوبوليس».
وتابع البيان: «غادر ٨ مصابين المستشفيات بعد تحسن حالتهم، وفى اشتباكات بمنطقة مزلقان العشرين بعين شمس وقعت حالة وفاة تم نقلها عن طريق الأهالى، فيما تم نقل 4 مصابين إلى مستشفى المطرية التعليمى، وتحويل 2 منهم إلى مستشفى الدمرداش، وفى اشتباكات أخرى بمزلقان عين شمس وقعت حالة وفاة وإصابة مواطن تم نقله إلى مستشفى المطرية التعليمى».
وفى محافظة دمياط، أوضحت الوزارة، «وقوع ٤ إصابات فى تجمعات بقرية دقهلة مركز الزرقا، وتم نقلهم إلى مستشفى الزرقا المركزى، وغادروا المستشفى بعد تحسن حالتهم، ولم تحدث تجمعات او اشتباكات او اصابات فى باقى محافظات الجمهورية».
تفاصيل أخرى صـ8







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

د. إبراهيم العسال أستاذ الحضارة يرصد: أمهات الأمراء والسلاطين فى التاريخ الإسلامى «السيدة قاسم» كان لها دورًا بارزًا فى صعود نجم أحمد بن طولون
انطلاق حوار «التعديلات الدستورية».. والشعب سيد قراره
الصناعة: إجراءات عاجلة لوقف تضخم الفاتورة الاستيرادية
خطر على العالم
الأمهات.. أبطال فى مواجهة السرطان
النقيب عمر عطيتو «الفدائى»
صحة المصريين على رأس أولويات الرئيس

Facebook twitter rss