صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

بعد الصعيد.. محلب: سأزور محافظة كل أسبوع

27 مارس 2014



قال المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء: إن الدولة جادة فى محاربة الفساد بكل أشكاله، موضحاً أن «من يحصل على فرصة عمل لابد أن تتوافر فيه كل الشروط المطلوبة لشغل هذا العمل بعيداً عن المحسوبية وذلك فى إطار تحقيق العدالة الاجتماعية».
 وأكد أنه سيزور كل أسبوع محافظة مختلفة.
كما شدد رئيس الوزراء خلال زيارته لأسيوط وتفقده مركز شرطة الفتح على الدور الذى تقوم به الشرطة فى حفظ الأمن ومحاربة الإرهاب، وقدم التحية لرجال الشرطة وطالبهم ببذل المزيد من الجهد والعرق لاستعادة الأمن والأمان للشارع المصري، كما تفقد الحجز الاحتياطى بمركز الشرطة.
وتعد هذه الزيارة هى الأولى لمحلب للصعيد مصر وتفقد الحالة على أرض الواقع، وسوف تتوالى الزيارات خلال الأسابيع المقبلة لجنوب مصر ومنها أسوان وحلايب وشلاتين والأقصر والوادى الجديد وسوهاج والتى من شأنها الاهتمام بهذا الجزء من مصر.
وزار المهندس إبراهيم محلب، أمس محافظة أسيوط، يرافقه وزراء التنمية المحلية والإدارية، والتخطيط والتعاون الدولي، والموارد المائية والري، والزراعة واستصلاح الأراضي، والإسكان، والقوى العاملة والهجرة، والتضامن الاجتماعي، وكان فى استقبالهم محافظ أسيوط.
وأصدر محلب توجيهات للواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، بحل المشكلات التى تعانى منها قرية الهمامية، التى من أهمها غياب الصرف الصحى، وعدم وجود كميات مناسبة لدقيق المخابز،وقام بتفقد عدد من المشروعات التنموية بالمحافظة من بينها «قناطر أسيوط الجديدة»، كما تفقد القرى المتضررة من السيول بمركز البداري، وتفقد مزرعة «وادى الشيخ» التابعة للقوات المسلحة والتى تضررت من السيول.
كما قام محلب بزيارة مفاجئة لقرية «بنى مر» إحدى القرى التابعة لمركز الفتح مسقط رأس الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، واستمع إلى بعض مطالب وشكاوى أهالى القرية، ومن بينها توفير خدمات الصرف الصحى، كما اشتكى الأهالى من نقص الخبز ، حيث طمأنهم على استقرار الوضع فى البلاد ، وأكد أن الأمور تسير للأحسن بفضل تكاتف الشعب مع الحكومة.
ولم تكن تلك الزيارة مدرجة بأجندة المهندس محلب، إلا أنه طلب وبشكل مفاجئ زيارة منزل الزعيم الراحل حيث كان فى استقباله عدد من أفراد عائلة الزعيم عبد الناصر، وتبادل معهم أطراف الحديث، وعبر محلب خلاله عن تقديره للزعيم الراحل ودوره الكبير فى خدمة شعبه وأمته.
من جانبه نفى الدكتور شريف شوقى، المستشار الإعلامى لرئيس الوزراء، صحة ما ذكرته بعض المواقع بشأن إنهاء محلب زيارته لمحافظة أسيوط والعودة للقاهرة، وعقد اجتماع لمجلس الوزراء.
وقال «شوقى»: إن المهندس محلب واصل جولته لعدد من مراكز المحافظة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا

Facebook twitter rss