صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

مجلس جامعة بنى سويف: رئيسنا «مش إخوان»

27 مارس 2014



أعلن مجلس جامعة بنى سويف تضامنه مع د. أمين لطفى رئيس الجامعة رافضا اتهمامه بالانضمام إلى جماعة الإخوان معلنا التمسك به ومساندته وقال المجلس عقب انتهاء اجتماعه إن مجلس جامعة بنى سويف قد ساءه ما نشر ببعض الصحف والقنوات والمواقع الإلكترونية، ليعبر بالإجماع عن استيائه الشديد ضد الافتراءات والأكاذيب، التى حاولت النيل من شخص الدكتور أمين لطفى رئيس الجامعة الذى يقود الجامعة، بنجاح باهر ويديرها على نحو مؤسسى وبشفافية، واضحة تعكس حيادية، واستقلال يشهد بهما الجميع.
ويهيب المجلس ببعض وسائل الإعلام تحرى الدقة والموضوعية وعدم الانسياق وراء الشائعات المغرضة، ويشهد المجلس أن الدكتور أمين لطفى لا ينتمى إلى أى تيارات سياسية أو دينية بخاصة جماعة الإخوان المسلمين، وهذا معروف لدى جميع الجهات فى الدولة، وتفيض سيرته الذاتية بعطاء متجدد على مدار 35 عامًا من الانتماء لمصر وحدها.
وإن مجلس الجامعة يرفض أى إساءة أو اتهامات باطلة تنال من قيمة وعطاء رئيس الجامعة، بحكمته وإدارته القوية، التى أثمرت تقدمًا ملحوظًا لجامعة بنى سويف فى شتى المجالات.
وتابع المجلس أنه يتضامن تضامنًا كليًا مع الدكتور أمين لطفى رئيس الجامعة فى مواجهة محاولات التشويش على إنجازاته، والمجلس يحتفظ بحقه فى اتخاذ جميع الإجراءات القانونية، حيال من يسىء للجامعة ورئيسها، إيمانًا بأن الله هو الحق وإعمالاً لقوله تعالى: «ولا تبخسوا الناس أشياءهم» صدق الله العظيم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا

Facebook twitter rss