صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 فبراير 2019

أبواب الموقع

 

محافظات

18 مليون جنيه لتوسعات محطة مياه أبو صوير بالإسماعيلية

26 مارس 2014



الإسماعيلية - شهيرة ونيس


أعلن المهندس على حسين على، رئيس مجلس إدارة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة، أنه تم الانتهاء من ربط توسعات محطة مياه أبوصوير لتغذية قرى المنايف والسماكين والسبع آبار بتكلفة 18 مليون جنيه.
جاء ذلك خلال الاجتماع برؤساء القطاعات الثلاثة الإسماعيلية، والسويس، وبورسعيد، وقطاعات الشركة المختلفة، ومديرى العموم، وتمت مناقشة موضوعات مهمة  تضمنت التأكيد على جودة المياه بالتنسيق مع الصحة وتوفير الكلور والشبة واستمرارية عملها مع صيانة الأجهزة، وذلك فى إطار مسئولية قطاع الجودة بالتنسيق مع القطاعات الثلاثة والاهتمام الشديد على جودة مياه الشرب، ومدى التأكد من أطقم الصيانة بالمحطات ومنع أى مصادر تلوث محتملة لشبكات مياه الشرب المقبلة من ترعة الإسماعيلية.
وتمت مشاهدة عرض تقديمى يضم جميع مطالب وأعمال قطاعات الشركة والذى تم إعداده من قبل قطاع التخطيط برئاسة اللواء محمد يحيى رئيس القطاع.
وقام سيد محجوب، مدير عام المشروعات، بعرض أعده قطاع الدعم الفني، واستعراض الموقف الحالى للمشروعات الجارى تنفيذها للقطاعات الثلاثة من احلال وتجديد وتوسعات، وجميع مشروعات تمويل الغير.
وأكد رئيس مجلس الإدارة أهمية المتابعة المستمرة وحتى الانتهاء من تنفيذ المشروعات فى مواعيدها المقررة، وتسجيل نسب التنفيذ، مؤكدا أهمية التنسيق التام بين قطاعات الشركة المختلفة.
وأشار عادل عبدالمنعم، مدير عام العلاقات العامة والإعلام، إلى حرص الإدارة على تنفيذ الاستراتيجية الخاصة بعمل الشركة فيما يخص مياه الشرب والصرف الصحى، انطلاقا من المحاور الثلاثة «الصيانة والاحلال والتجديد»، كذلك متابعة الخطة الاستثمارية وأعمال قطاعات التشغيل والصيانة والمالى والتجارى والموارد البشرية.
وعرض عبدالمنعم توجيهات المهندس ممدوح رسلان، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة، فيما يخص تأمين مواقع العمل بمحطات المياه والصرف، والمواقع الإدارية وتأمين احتياجات المحطات من الشبة والكلور ووجود الاحتياط الكافى للتشغيل وتأمين التخزين وسلامة أدوات الاطفاء وتجهيزات الصحة والسلامة المهنية والتأكد من وجود أغطية المطابق للصرف الصحى بالشوارع الرئيسية والفرعية وتأمين البوابات الرئيسية والأسوار وأجهزة الحاسب الآلى من أى اختراق وفيروسات خاصة أجهزة طبع الفواتير.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

القضاء يصون حقوق المواطنين
السحر ينقلب على الساحر.. الإخوانى بهجت صابر: «قادة الإخوان خونة وقتلة وباعوا نساءهم»
رسائل الرئيس لأوروبا فى مؤتمر ميونخ للسياسات الأمنية
مصر ركيزة الاستقرار فى منطقتى «الشرق الأوسط» و«المتوسط»
نواب: الرئيس وضع المجتمع الدولى أمام مسئولياته التاريخية لمواجهة الإرهاب بمؤتمر ميونخ
انطلاق فعاليات مؤتمر الأرصاد الجوية الإفريقية
قبل الطبع

Facebook twitter rss