صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

12 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

المتحدث العسكرى: نحذر المواطنين من الأشخاص الذين يستغلون اسم المشير

25 مارس 2014

كتب : احمد عبد العظيم




قال المتحدث العسكرى العقيد أحمد على فى بيان له: «رصدت الأجهزة الأمنية خلال خلال الأيام الماضية قيام مجموعة من الأشخاص بتأسيس حملة شعبية لترشيح المشير عبد الفتاح السيسى رئيسا للجمهورية، لها منسقين بكل محافظة، بأعداد تصل إلى «1500» عضو، حيث قامت تلك المجموعة بعقد العديد من المؤتمرات فى محافظات مختلفة، بهدف حث المواطنين على الاشتراك فى الحملة، وتحصيل مقابل هذا الاشتراك مبلغ يتراوح من 125 إلى 200 جنيه.
وأشار إلى أن الحملة بدأت فى منح أعضائها «كارنيه» يحمل شعار وزارتى الداخلية والدفاع، يثبت العضوية، وأقنعت المشتركين أنها ستقدم لهم مزايا عديدة، وتخفيضات بنسبة «50%» على الخدمات التى تقدمها «محلات ومطاعم وفنادق» ترفع شعار الحملة، إلى جانب استغلال اسم المشير السيسى فى الاستيلاء على قطعة أرض بمساحة «8» أفدنة فى المقطم مخصصة للجمعيات التعاونية.
وقال: «نكرر التحذير للمواطنين من الأشخاص الذين يحاولون استغلال اسم المشير عبدالفتاح السيسى القائد العام للقوات المسلحة، فى جمع تبرعات، أو الحصول على مزايا مادية أو عينية بالمخالفة للقانون».
وأضاف: «كل من يحاول استغلال اسم القوات المسلحة وقادتها، تحت مسمى دعم الحملة الإنتخابية للمشير السيسى سوف يضع نفسه تحت طائلة القانون، ونناشد المواطنين الشرفاء ضرورة الإبلاغ الفورى عن أى شخص يسلك هذا الطريق».
وفى سياق متصل نفى مصدر عسكرى مسئول ما تردد عن اطلاق أعيرة نارية من سيناء اتجاه دورية إسرائيلية على الحدود وتحديدا عند العلامة الدولية رقم 42، مؤكدا ان قوات حرس الحدود المصرية كانت تقوم بمطاردة عدد من المتسللين الافارقة الذين كانوا يحاولون اختراق الحدود للهروب الى إسرائيل.
ولفت المصدر أن دورية حرس الحدود قامت بمطاردة المتسللين وقتلت واحدا منهم بعد ان رفض المثول الى تحذيرات قوات الجيش بينما تم القاء القبض على عدد آخر.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«المالية»: حزمة تشريعية لتوحيد الإجراءات الضريبية.. والإلزام بالفاتورة الإلكترونية
كاريكاتير أحمد دياب
ماجدة الرومى تختم مهرجان الموسيقى العربية بـ«لون معى الأيام»
«الاتصالات»: 630 ألف مستخدم زيادة فى الموبايل و2.5 مليون مشترك جديد فى إنترنت المحمول
الإنتاج الحربى.. صناعة وطنية لها تاريخ
وائل جمعة يسدد 10 ملايين جنيه ضرائب عن مكاسبه من «بى إن سبورت»
أمن الخليج.. خط أحمر

Facebook twitter rss