صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

للمرة الأولى إعادة انتخابات صندوق العاملين بمصر للطيران.. اليوم

25 مارس 2014



تقام اليوم جولة الإعادة الخاصة بانتخابات التجديد الثلثى لاعضاء مجلس إدارة صندوق  العاملين بالشركة القابضة لمصر للطيران وشركاتها التابعة المكون من 6 أعضاء تنفيذا لقرار هيئة الرقابة المالية الذى أقر بطلان الجولة السابقة مع ضرورة إعادة تلك الانتخابات مرة أخرى.
وقد جاء قرار هيئة الرقابة المالية بعد التحقيق فى صحة الشكاوى التى قدمها بعض أعضاء مجلس إدارة الصندوق ببطلان تلك الانتخابات نظرا لقيام المرشح طارق مكى بإعلان انسحابه رسميا ثم قيامه فجأة دون سابق انذار بإعلان الاستمرار فى الترشح خلال الانتخابات مما أشاع حالة من البلبلة والفوضى بين أوساط الناخبين هدفها اسقاط المرشح علاء عبدالعال المنافس له.
وتأتى جولة إعادة الانتخابات المقررة غدا لتشهد منافسة شرسة فى ظل قيام علاء عبدالعال بتطبيق نظام متميز عند خروج الموظف إلى المعاش ليحصل على نسبة 100٪  من آخر راتب أساسى له بدلا من نسبة 55٪ فقط من الأجر الأساسى.
الجدير بالذكر أن المهندس حسين مسعود وزير الطيران الاسبق هو من تبنى تنفيذ هذا الاقتراح حيث قام خلال فترة رئاسته لمجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران بإلزام رؤساء مجالس إدارة الشركات التابعة لها بسداد النسبة الجديدة التى أقرها الصندوق.
وحاليا عند خروج العامل بمصر للطيران إلى المعاش يحصل على نسبة 100٪ من آخر راتب أساسى له ليجرى احتسابه وأساس مكافأة نهاية الخدمة والمكونة من 200 شهر من آخر أجر له.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!
«المجلس القومى للسكان» يحمل عبء القضية السكانية وإنقاذ الدولة المصرية
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!

Facebook twitter rss