صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

وكيل الأزهر يحيل 217 من العاملين بمنطقة سوهاج للتحقيق

25 مارس 2014



كتب - صبحى مجاهد
احال الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر 217 من العاملين بمنطقة سوهاج الأزهرية للتحقيق وذلك خلال جوله له لمتابعة حادثة الاشتباه فى تسمم طالبات المعهد الأزهرى بنزلة القاضي.وقد قام شومان وفريق التفتيش بإجراء زيارات ميدانية مفاجئة إلى ديوان عام المنطقة، ومنطقة وعظ سوهاج، وعدد من المعاهد.
وقد تبين من خلال الزيارات الميدانية وجود عدد من المخالفات التى تعوق سير العمل والعملية التعليمية، وأبرزها الغياب الجماعى بدون إبداء أى أسباب فى كافة قطاعات الإدارة المركزية للمنطقة، وكذلك الوعظ وهو الأمر الذى يعرقل سير العمل.
وبناء عليه قرر وكيل الأزهر إحالة 14 موظفًا للتحقيق بديوان منطقة سوهاج لخروجهم بدون إذن أثناء العمل، وإحالة 72 من العاملين بديوان المنطقة، و 22 من العاملين بديوان المنطقة المبنى القديم لجهات التحقيق المختصة، وذلك لتغيبهم بدون إذن، يوم السبت الماضى.
كما كشفت الزيارة لديوان عام المنطقة عن وجود عدد من المدرسين يقومون بالعمل فى إدارات الحسابات، والتوريدات والشئون الإدارية وشئون العاملين بالمخالفة لأحكام القانون والمتضمن توزيع المدرسين الذين يعملون بدواوين المناطق للعمل بوظائفهم الأصلية.
كما قرر وكيل الأزهر إحالة 20 من العاملين بتفتيش سوهاج للتحقيق وذلك لتخلفهم عن العمل بدون إذن أكثر من يوم، وإحالة 4 من العاملين بإدارة شئون القرآن للتحقيق وذلك لتخلفهم عن العمل بدون إذن أكثر من يوم.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss