صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

رفع تعويض أسرة الشهيد إلى 100 ألف جنيه

6 يونيو 2012



 انتهت وزارة المالية من توفير إجمالى المبالغ المقررة لتنفيذ قرار رفع قيمة التعويض لأسر شهداء الثورة إلى 100 ألف جنيه بدلا من 30 ألفا.
 

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفى مشترك مع وزير التنمية المحلية المستشار محمد عطية عقب اجتماع عقده الدكتور كمال الجنزورى رئيس الوزراء مع أعضاء مجلس إدارة المجلس القومى لأسر شهداء ومصابى ثورة 25 يناير ويضم وزراء الصحة والتنمية المحلية والتأمينات والتعليم العالى ومدير مركز المعلومات واتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء.

 

وقالت فايز أبوالنجا وزيرة التخطيط إن الحكومة دعت أسر الشهداء للتوجه إلى مقر وزارة المالية لصرف باقى المبالغ وقدرها 70 ألف جنيه موضحة أنه لن يتم مطالبة أسر الشهداء بأية أوراق جديدة وأنه سيتم الصرف بناء على ما قدم من قبل من أوراق ووفقا لإعلان الوراثة الذى تم تقديمه من قبل.

 

وأعلنت أن إجمالى ما تم صرفه بناء على قيمة التعويض القديمة وهى مبلغ 30 ألف جنيه بلغت 86 مليونا و710 آلاف جنيه لأسر الشهداء والمصابين وتم صرف عدد 775 شيكا بإجمالى مبالغ 23 مليونا و250 ألف جنيه لأسر الشهداء وتم صرف 5 آلاف و254 شيكا بإجمالى 63 مليونا و450 ألف جنيه للمصابين.

 

وقالت إنه تقرر أن يتم حساب المعاش للمصابين بدءا من تاريخ الإصابة وسيتم صرفه بأثر رجعى وأنه تمت إحالة أوراق 38 حالة تزوير إلى النيابة العامة تم الكشف عنها من خلال الصندوق بعد أن تبين اختلاف نتائج الكومسيون الطبى عن التقارير التى صدرت عن المستشفيات بينما نفت المستشفيات علمها بالأوراق التى قدمت عنها.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
يحيا العدل
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول

Facebook twitter rss