صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 اغسطس 2019

أبواب الموقع

 

سياسة

مؤسس تنظيم الجهاد: لن يتوقف العنف قبل حل تحالف دعم المعزول

24 مارس 2014



كتب - محمد فؤاد
قال نبيل نعيم مؤسس تنظيم الجهاد لروزاليوسف: إن الإخوان لن تعود عن العنف قبل أن يحل تحالفهم مع الحركات الإسلامية لدعم المعزول مضيفًا تستقر أوضاع المنطقة قبل 5 سنوات على الأقل حتى يستطيع الأمن المصرى بمقدراته البسيطة القضاء على تنظيماته التكفيرية والإرهابية.
وأضاف نعيم أن استقرار الأوضاع فى المنطقة مرهون على اختيار رئيس جمهورية له إقبال شعبى عريض يستطيع ان يستجيب له الشعب ومؤسسات الدولة الخدمية والأمنية لنهوض بمصر واقتصادها وعودة مصر إلى الريادة العربية مرة أخرى.
وطالب نعيم من الحركات الإسلامية المتحالفة مع الإخوان الإرهابية بسرعة العودة إلى الوطن والابتعاد عن الإرهاب حتى لا تدفع أعضاؤها فاتورة الإخوان ويضيع عمر شبابها خلف القضبان لحصدها ما جنت ايديهم فى مشاركة التنظيم الإخوانى فى هدم مؤسسات الدولة وقتل أولادها.
ومن جهة أخرى قال الشيخ صبرا القواسمى القيادى الجهادى السابق ومؤسس الجهة الوسطية لروزاليوسف: إن الاختلاف حول قرارات التحصين للهيئة العليا للانتخابات من عدمه ظاهرة صحية بالمجتمع المصرى وان الاختلاف فى الرأى والتعبير عن ذلك الرأى من أسس بناء مجتمع ديمقراطى سليم والأصل فى التحصين انه لا يتناسب مع المجتمعات الديمقراطية بل يعتبره البعض ردة إلى عصور الديكتاتورية.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

كاريكاتير احمد دياب
مستشفيات الشرطة تفتح أبوابها لعلاج المواطنين وصرف الأدوية مجانًا
اليوم.. أكبر تشغيل لمصر للطيران فى موسم عودة الحجاج
الفيلسوف
Egyption كوماندوز
الرئيس يوجه التحية لليابان على استضافتها قمة «تيكاد 7»
تطويـر القـاهرة واستعـادة التـاريخ

Facebook twitter rss