صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 يناير 2019

أبواب الموقع

 

سياسة

صباحى يطالب «حمزاوى» بالانضمام لمعركته الرئاسية

24 مارس 2014



كتبت ــ نهى حجازى
واصل حمدين صباحى المرشح الرئاسى للجمهورية سلسلة زياراته للأحزاب المصرية لعرض برنامجه الانتخابى والتنسيق حول الانتخابات الرئاسية المقبلة حيث التقى صباحى، الدكتور عمرو حمزاوى رئيس» حزب مصر الحرية» وعدد من أعضاء الهيئة العليا للحزب وذلك لطرح برنامجه الانتخابى، وتبادل النقاش حول الأوضاع السياسية بمصر.
ووصف صباحى، خلال اللقاء الذى عقد بمقر الحزب، الانتخابات الرئاسية بالمواجهة الجسورة، التى يمكن أن تكون انتصاراً لثورة 25 يناير و30 يونيو، مشيراً إلى أن طرح القوى السياسية المحسوبة على الثورة تحلل المرحلة الراهنة بطريقة متشابهة ، والهدف فيها متطابق وان اختلفت طرق الوصول اليها
وأضاف صباحي، أن قوى الثورة ما لم تكن فى وضع اشتباك دائم فلا أمل فى انتصار الثورة، مشدداً على إنه لايوجد انتصار كامل فى وسط أوضاع معقدة مثل التى يعيشها الشعب المصرى حتى يستطيع بناء دولة بالمواصفات التى يريدها .
ودعا صباحى خلال اللقاء حمزاوى وأعضاء الهيئة العليا إلى الاشتراك كجزء من معركة انتخابات الرئاسة ، مشددا على ضرورة أن تكون معركة الرئاسة على جدول اعمالهم .
وطالب صباحى خلال اللقاء اعضاء الهيئة العليا لمصر الحرية أن يشاركوا بما لديهم من أفكار فى برنامجه الانتخابى لحين الرجوع لقواعد الحزب والاتفاق على القرار النهائى بالمرشح الذى سيدعمه الحزب، وقد رافق صباحى اثناء اللقاء عدد من القيادات الشبابية بحملته.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

500 شاب يحتفلون بعيد الشرطة بـ«مسيرة رياضية» بالمنوفية
مصر تخاطب العالم
الدولة تتدخل بقوة لكسر الاحتكار.. عودة عملاق الحديد والصلب بحلوان
عبدالعال: مصر تتبع المنهج العلمى فى بناء الدولة
القومى للمرأة يشيد بـ «أبوالعروسة»
«الضحية» خطوة على طريق تفكيك الفكر المتطرف
الكلام للأهلى!

Facebook twitter rss