صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

وزير الداخلية فى «يوم المجند»: قضينا على أنصار «بيت المقدس» ونطارد العناصر الهاربة

24 مارس 2014

كتب : محمد هاشم




أكد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية فى مؤتمر صحفى عقده بمقر إدارة قوات الأمن بطريق السويس أن رجال الداخلية فى مواجهة مع الإرهاب ومستمرون فى استئصاله من البلاد. وأضاف إبراهيم أن أجهزة الأمن ضبطت فى الفترة الأخيرة متفجرات حديثة من نوعها والمعروفة باسم C4.
وأكد إبراهيم أن رجال الداخلية سيقضون على الإرهاب الأسود من خلال ضبط الحدود وحصرهم داخليًا من الأعلى ذلك بمناقشته فى مؤتمر وزراء الداخلية العرب على مناقشة ضبط الحدود مع ليبيا ومساندة ودعم جهاز الأمن الليبى للقضاء على تجارة المخدرات والسلاح والإرهاب.
وأضاف إبراهيم ردًا على سؤال محرر روزاليوسف عن وجود خلايا لبيت المقدس من عدمه بعد الضربة الأمنية الناجحة فى قرية عرب شركس بالقليوبية.. أكد إبراهيم أن البؤر الرئيسية لأنصار بيت المقدس كانت شركس وانه تم القضاء عليها بعد مقتل 6 وضبط 8 وانه لا وجود لأنصار بيت المقدس سوى بعض العناصر الفارة من رجال الأمن مؤكدًا انه يتم استهدافهم من أجهزة الأمن.
وكشف إبراهيم أن أجهزة الأمن ألقت القبض على خلية إرهابية من أكبر الخلايا سيتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة القادمة، وأكد أنها كانت تنوى القيام بعمليات تخريبية بالبلاد. مؤكدًا أنه خلال الأيام المقبلة سيتم الإعلان عنها وعن حوادث قطع السكك الحديدية أكد الوزير أنه عقب المؤتمر  الصحفى سيتم التنسيق مع وزارة النقل والمواصلات فى هذا الجانب وطالب الوزير فى نهاية المؤتمر من رجال الإعلام والصحافة بمساندة وزارة الداخلية فى مواجهتها مع عناصر الإرهاب والتطرف.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5

Facebook twitter rss