صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

الإسكان: إعلان إجراءات حجز الوحدات وبدء التسليم تباعا بداية من 30 يونيو

23 مارس 2014



كتب - طه النجار


أعلن الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أنه سيتم قريبا الإعلان عن إجراءات تقديم المستندات لحجز وحدات الإسكان الاجتماعى لمن سبق لهم التقدم خلال الفترة التى أعقبت ثورة 25 يناير، سواء من تقدم بطلب للحصول على وحدة سكنية عبر البريد، أو بالوزارة، أو بأجهزة المدن الجديدة.


وقال الوزير: بعد موافقة مجلس الوزراء فى اجتماعه الاسبوع الماضى على قانون وشروط الإسكان الاجتماعى، ستبدأ الوزارة فى الإعلان عن حجز الوحدات السكنية التى يتم الانتهاء منها، لبدء التسليم تباعا بداية من 30 يونيو، عقب التأكد من استحقاق المتقدمين، وانطباق الشروط عليهم، مشيرا إلى أنه كلف رؤساء أجهزة المدن الجديدة بضرورة أن يتم تسليم الوحدات منتهية المرافق، حتى لا تتكرر المشكلات التى حدثت مسبقا، كما تم تكليفهم أيضا بالانتهاء من الخدمات المختلفة مع مواعيد استلام الوحدات.


وخلال تفقده لوحدات الإسكان الاجتماعى التى يتم تنفيذها بمدينةالعاشر من رمضان، قال الوزير: من المخطط إنشاء حوالى 25 ألف وحدة سكنية بالمشروع بالمدينة، يتم حاليا الانتهاء من حوالى 8700 وحدة منها، بينما سيتم طرح حوالى 6 آلاف وحدة أخرى قريبا.. وهناك خطة لطرح باقى الوحدات.


وشدد الوزير على أهمية الانتهاء من الخدمات، مؤكدا أنه لن يستقر أو يسكن أى مواطن بالمدينة بدون خدمات، كما من الضرورى أن يتم ربط وحدات الإسكان الاجتماعى بفرص العمل، والتركيز على أن يكون الطرح بالمدن الجديدة حتى يخرج السكان من المدن القديمة المكتظة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
كاريكاتير أحمد دياب
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss