صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

وزير النقل يبحث دعم مشروعات السلامة والأمان بالسكك الحديدية مع البنك الدولى

20 مارس 2014

كتب : نيفين صبري




التقى الدكتور ابراهيم الدميرى وزير النقل مع المدير القَطرى للبنك الدولى لمصر واليمن وجيبوتى هارتفيج شافر لبحث سبل التعاون بين الوزارة والبنك فيما يتعلق بمشروعات قطاعات وهيئات النقل المختلفة.


واعلن الدميرى أنه تم خلال الاجتماع مناقشة دور البنك الدولى فى دعم مشروعات السلامة والأمان بالسكك الحديدية خاصة أن الوزارة تضع فى قائمة أولوياتها العمل على النهوض بهذا القطاع، بالإضافة الى ذلك، فقد تطرق الاجتماع الى ضرورة الاهتمام بتنمية منظومة النقل الحضرى والعمل على تطوير منظومة الصيانة وتوفير عوامل السلامة والأمان للطرق بما يتناسب مع المعايير العالمية.


كما أكد وزير النقل أنه جار العمل على وضع استراتيجية متكاملة بالتعاون مع البنك الدولى يتم من خلالها تقديم رؤية واضحة لكيفية دعم البنك للدراسات الخاصة بالمشروعات المتفق عليها من خلال منح توجه لتطوير البنية الأساسية لمنظومة النقل والعمل على جذب الاستثمارات لقطاعات النقل المتعددة. وسوف تُطرح هذه الاستراتيجية للمناقشة ضمن ورشة عمل تبدأ فى شهر إبريل المقبل.


ومن جانبه أعلن هارتفيج شافر على استعداد البنك الدولى لتقديم كل الدعم اللازم والتعاون مع وزارة النقل لتنفيذ المشروعات المختلفة التى تؤدى بدورها لتحقيق التنمية الشاملة لمنظومة النقل فى مصر.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب
الحكومة تستهدف رفع معدل النمو لـ%8 خلال 3 سنوات
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
الفارس يترجل

Facebook twitter rss