صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

المتحدث العسكرى: ليس للسيسى حملات إنتخابية

20 مارس 2014



كتب - أحمد عبدالعظيم


قال المتحدث العسكرى العقيد أحمد على إن الأجهزة الأمنية رصدت خلال الأيام الماضية قيام بعض الأشخاص فى محافظتى الغربية وبنى سويف بجمع تبرعات مالية وعينية من المواطنين تحت مسمى دعم الحملة الانتخابية للمشير عبدالفتاح السيسى. واستغلال اسم القوات المسلحة فى القيام بأعمال تخالف القانون.
وأشار المتحدث إلى أن القائد العام للقوات المسلحة ليست له حملة انتخابية حتى الآن كما أن قراره بالترشح أو عدمه هو قرار شخصى لا علاقة للمؤسسة العسكرية به.
من ناحية أخرى احتفلت القوات المسلحة أمس بتكريم الأم المثالية والأب المثالى ونقل اللواء أبو المجد هارون مساعد رئيس الأركان للأسر المكرمة تحية المشير السيسى.
ومن ناحية ثالثة أناب المشير السيسى قادة الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية فى وضع أكاليل الزهور على قبر الجندى المجهول بمناسبة ذكرى تحرير طابا.
ففى الاسماعيلية قام قائد الجيش الثانى الميدانى يرافقه محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء الجيش الثانى وقراءة الفاتحة ترحما على أرواحهم الطاهرة.
كما قام قائد الجيش الثالث الميدانى يرافقه محافظ السويس ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء الجيش الثالث الميدانى.
وقام قائد المنطقة المركزية العسكرية يرافقه محافظ القاهرة ومدير أمن القاهرة بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة المركزية.
وفى مطروح قام قائد المنطقة الغربية العسكرية يرافقة محافظ مطروح ومدير الأمن بوضع أكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة الغربية.
كما قام قائد المنطقة الشمالية العسكرية يرافقه محافظ الاسكندرية ومدير الأمن بوضع أكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة الشمالية العسكرية.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
إحنا الأغلى
كاريكاتير
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss