صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

«روزاليوسف» تكشف خطة الإخوان لحرق مصر

19 مارس 2014



  كتب-محمود محرم

بدأت جماعة الإخوان الإرهابية والتحالف المؤيد لها التظاهر اليوم وكشف قيادى بتحالف دعم الإخوان عن بعض المفاجآت التى وعد بها انصاره حيث اكد انه سيعتمد على تكتيك «الادوات الساخنة».
قائلا:  إن الإيرانيين حرقوا 15،000 سيارة وناقلة جنود لنظام الشاه فى عام واحد اى 40 عملية يوميا.

 واوضح ان تكتيك الادوات الساخنة يعتمد على تقسيم المظاهرة الواحدة إلى 3 مظاهرات متتابعة التوقيت حتى يظل الشارع ساخنا مع استهداف مناطق الضعف فى قوات الأمن حيث يتم تعويض «النقص العددي» فى المظاهرات بـ«الزيادة النوعية» فى تأثيرها.
وتابع:هيكلة 5 آلاف مجموعة ثورية مكونة من 10 أفراد موزعة على عموم محافظات ومراكز الجمهورية خير من وجود مئات المظاهرات كل مظاهرة قوامها 50 ألف فرد مع حتمية استمرار المظاهرات والتصعيد فيها أيضا.
 واستطرد ندرك جيدا أن جسد الدولة قد اكتسب مناعة من المظاهرات السلمية بعد تجربة طويلة منذ 25 يناير 2011.
وتتركز الخطة تحالف  الإخوان لحرق مصر على  ست أمور أولها  الحفاظ على الحراك اليومى فى الشوارع والميادين مع زيادة الأعداد والأماكن بجانب  الموجات الثورية التصعيدية على غرار 30 أغسطس و 6 أكتوبر و 27 ديسمبر و ينبغى فى هذه الموجات الآتى  ضرورة التوصل الى عصابات البلاك بلوك  وحرق الكاوتش لغلق الشوارع  مضيفا البوية الملونة فى زجاجات أو بلالين على زجاج السيارات والمدرعات لمنع الرؤية تماما ووضع  المسامير مع عجينة السيراميك لتعطيل سير السيارات.
وتابع  المصدر يجب استخدام قنابل الصوت فى زجاجات بلاستيك والقاء زيت السيارات المستعمل على الأسفلت ومطالع ومنازل الكباري.
من جانبه ايد محمود فتحى القيادى بالتحالف دعم الإخوان استخدام خطة «الأدوات الساخنة»  الادوات الساخنة يعتمد على استمرار الموجة الثورية لأكثر من 3 أيام متواصلة لأن الموجات الثورية ذات اليوم الواحد منهكة لقوى الأمن لكنها تعطيه فرصة الراحة والتقاط الأنفاس أما استمرار الموجة الثورية لعدة أيام فكاف لكسر الداخلية.
ودعا الى  تنظيم وترتيب لجان شعبية فى المناطق والقرى والمراكز والمحافظات المختلفة لحفظ الأعراض والأموال والأنفس أولا ثم لتولى زمام الأمور ولا بد من حرق إعلام أمريكا والاتحاد الأوروبى و اسرائيل فى كل فعالية.
من جانبه اكد الشيخ محمد الاباصيرى الداعية السلفى لروز اليوسف ان اعضاء التنظيم الارهابى يمرون بازمة نفسية ودعواتهم للتظاهر يوم 19 مارس ستمر مثل اى يوم ولن يكون لها اى اثر مشيرا الى ان الهدف من  مثل هذه الدعوات هو بعث الامل فى نفوس اعضاء التنظيم الارهابي.
واوضح الاباصيرى الاخوان يعطون اتباعهم  مخدرات فكرية لتخديرهم للتفاعل فى المظاهرات موضحا الاعمال الارهابية لن تتوقف على المدى القريب وستزيد وتيرتها خاصة واننا مقبلون على انتخابات برلمانية ورئاسية.
وتابع المقصود من هذه التفاعلات هى مخاطبة الغرب مضيفا يسعى الاخوان كل فترة للتظاهر ليس كما يدعون الشرعية ولكن يسعون الى ان يحصل السيسى على اقل نسبة فى الانتخابات المقبلة حتى يعطوا مبررا للغرب بتظاراتهم وهى وجود عدد كبير رافضين للسيسي.
وقال صبرة القاسمى القيادى الجهادى ومنسق الجبهة الوسطية ان دعوة تحالف المعزول للتظاهر هى محاولات يائسة وبائسة لان الشعب عرفهم بانهم هم العدو الحقيقى مشيرا الى انهم يستهدفون هدم الدولة المصرية.
واضاف القاسمى سيكون فى هاذا اليوم هجوم على الشرطة وكمائن القوات السملحة والهجوم على شخصيات عامة تنفيذا لمطالب التنظيم الدولى للجماعة الارهابية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

إزالة 55 تعدٍ على أراضى الجيزة وتسكين مضارى عقار القاهرة
الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
متى تورق شجيراتى
هؤلاء خذلوا «المو»
15 رسالة من الرئيس للعالم
الرئيس الأمريكى: مقابلة الرئيس المصرى عظيمة.. والسيسى يرد: شرف لى لقاء ترامب

Facebook twitter rss