صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

القبض على 43 فرد خلال حملات أمنية بعدد من المحافظات

19 مارس 2014



كتب- أحمد عبدالعظيم
قال المتحدث العسكرى العقيد أحمد محمد علي، أن عناصر إنفاذ القانون من قوات الجيش والشرطة تمكنت صباح أمس من مداهمة عدد من البؤر الإجرامية والإرهابية فى نطاق محافظات [ شمال سيناء – بورسعيد – الإسماعيلية – دمياط – الشرقية – الدقهلية – المنيا] وأسفرت تلك المداهمات عن الآتى: القبض على [43] فرد ما بين [ عناصر إرهابية وإجرامية - هاربين من تنفيذ أحكام - حيازة أسلحة نارية بدون ترخيص - حيازة مخدرات - مشتبة بهم وجارى فحصهم أمنياً ].
كما تم ضبط [ «2» بندقية الية – «3» خزنة بندقية الية – «2» قنبلة هجومية مدون عليها كتائب عز الدين القسام – «3» فرد خرطوش – مسدس 9مم – كمية كبيرة من الذخائر والأسلحة البيضاء – كمية من المواد المخدرة ] ....الى جانب العثور على [جهاز موتورولا صغير الحجم والذى يستخدم فى تفجير العبوات الناسفة عن بعد – «2» شدة فرد بندقية الية خاصة حركة حماس – «2» خزنة حديدية مغلقة – «3» جواز سفر بها تأشيرات دخول وخروج للجانب الإسرائيلى – مخزن بضائع معدة للتهريب ].
وتم تدمير عدد [3] نفق بمنطقة الجبور وحرق وتدمير [ «5» دراجات بخارية – «7» عربات انواع ] بدون لوحات معدنية او أوراق.
وحرق [28] عشة والتى تستخدمها العناصر الإرهابية كقاعدة إنطلاق لتنفيذ هجماتها ضد عناصر الجيش والشرطة، ضبط [29] مخالفة مرورية.
من ناحية أخرى اختطف مسلحون مجهولون، مساء أمس، عاملين مصريين من جزيرة الدوران بسيدى يونس، فى مدينة بنغازي.
وأكد الناطق الرسمى باسم الغرفة الأمنية المشتركة ببنغازي، إبراهيم الشرع،  إن «مسلحين مجهولين قاموا الليلة الماضية باختطاف عاملين مصريين من جزيرة الدوران بسيدى يونس»، مشيرًا إلى أن «السلطات الليبية تجرى البحث عن المخطوفين».
وأضاف الشرع، أن «سيارة تويوتا بيضاء اللون بها مسلحين قاموا بأطلاق رصاص فوق رؤوس العمالة المتواجدة بجزيـرة سيدى يونس، وبعد تفرق العمالة تم اقتياد اثنين منهما إلى جهة مجهولة»، مرجحًا أن «تكون عملية اختطاف العاملين لسرقة ممتلكاتهم أو إجبارهم على العمل دون مقابل».

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

15 رسالة من الرئيس للعالم
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
أزمة نوم بالمدارس.. ومطالب بتحاليل مخدرات للسائقين
الاستثمار القومى يوقع اتفاق تسوية 500 مليون جنيه مع التموين
بروتوكول تعاون بين قطاع الشهر العقارى والقومية للبريد
بدء إنتاج المرحلة الثانية من حقلى «جيزة و«فيوم» ديسمبر المقبل
الحكومة تعفى بذور دود القز من الجمارك لدعم صناعة الحرير

Facebook twitter rss