صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

قمر اللبنانية: السبكي باعني لسعد الصغير

6 يونيو 2012

حوار : نسرين علاء الدين




 

 

علي الرغم من عرض أولي تجاربها السينمائية في مصر من خلال فيلم «حصل خير» إلا أن قمر اللبنانية لا تشعر بسعادة علي الإطلاق بسبب المشاكل التي تعرضت لها خلال العمل بداية من خلافاتها مع السبكي ومرورا بمشاكل مع زملائها مما جعلها تقرر عدم التعاون مع السبكي من جديد معتبرة الفيلم تجربة وأعلنت عقبها غضبها من خلال رفض حضور العرض الخاص للفيلم بعد شائعة أن السبكي استبدلها بريماس الخليجية في فيلمه الجديد.

«روزاليوسف» حاورت قمر في حوار خاص عن كواليس الفيلم، وسبب المشاكل حوله والعديد من التفاصيل الأخري التي تعرفونها في هذا الحوار.

■ في البداية حدثينا عن سبب قبولك لتقديم أولي تجاربك السينمائية مع السبكي؟

- السبكي قام باقناعي بالفيلم وأكد لي أنه سيكون بداية قوية في مشواري وأن الفيلم سيكون من أجل قمر وليس من أجل سعد حتي أن اسمه كان «إحنا والقمر جيران» في البداية وعندما ترددت جعل العديد من المقربين مني يحدثونني ويقنعونني حتي نجح في ذلك.

■ كيف بدأت الخلافات بينكما؟

- الخلافات بدأت مع بداية التصوير حيث قام السبكي بتغيير السيناريو الذي اتفقنا عليه تماما وكل المشاهد المكتوبة غير التي صورتها علي الإطلاق وهذا ما أزعجني بشدة إلي جانب خلافاتي مع باقي فريق العمل.

■ ما حقيقة وجود خلافات بينك وبين سعد وآيتن عامر في العمل؟

- روح فريق العمل ككل كانت دون المستوي والناس كانت صعبة جدًا في طريقة تعاملهم فمنذ أول يوم تصوير فوجئت بقصص غريبة ضايقتني من غيرة وهزار مبالغ فيه وعدم وجود احترام متبادل وكل يوم كانت تحدث خناقة.

■ ولماذا استكملت تصوير الفيلم ولم تنسحبي منه؟

- لأنني طيبة والسبكي كان يضحك علي بكلامه حتي جاءت المشكلة الكبري في آخر أيام التصوير حينما قام بتغيير اسم الفيلم من «إحنا والقمر جيران» الذي كان يحمل اسمي وجعله «حصل خير» بحجة أن أبطال الفيلم رفضوا الاسم الأول لأنه يعكس كوني بطلة العمل بمفردي وهذا غير صحيح فغادرت اللوكيشن وعدت إلي لبنان.

■ وهل كان ذلك سببًا وراء غيابك عن العرض الخاص؟

- بالفعل هذه الظروف منعتني من الحضور لأني غير راضية عما حدث.

■ ولكن يتردد أنك رفضتي الحضور لعلمك أن السبكي استعان بريماس الخليجية بدلاً منك في فيلمه المقبل؟

- هذا غير صحيح بالمرة السبكي عرض علي فيلمه المقبل وأنا رفضته لأني لن أعمل في هذا الجو من جديد ولست حصرية للسبكي خاصة وأنه كذب علي لذا فأنا لن أعمل معه مجددًا لأن الإنسان لابد أن يتقدم في خطوات حياته و«حصل خير» كان مجرد حجز درجة لأصل بها إلي المكان الصحيح من خلال عمل حقيقي أتعلم منه السينما رغم كوني لم أتعلم شيئاً ولكن هذه الإشاعة لا أساس لها من الصحة.

■ هل شعرت بالندم علي المشاركة في فيلم «حصل خير»؟

- لن أكرر التجربة أبدًا لأن الجو لم يكن مناسبًا لي في كل الأحوال ولكنها تجربة خفيفة وأحبها الصغار ولكنه لم يظهر مواهبي التمثيلية لأني لم أكن مركزة بسبب الجو العام إلي جانب المشاكل والغيرة حتي الهزار كان مبالغًا فيه ولكنها تجربة وعدت وتعلمت منها.

■ ما الذي تحضر له قمر في الفترة الحالية؟

- حاليا أنا بلبنان أقوم بالتحضير لأغنية جديدة سأقوم بتسجيلها ثم سأصورها بطريقة الفيديو كليب بعدها أبدأ التفكير في تجربتي السينمائية المقبلة.

 

 

السبكي

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
شمس مصر تشرق فى نيويورك
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
منافسة شرسة بين البنوك لتمويل مصروفات المدارس

Facebook twitter rss