صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

البطالة الدرامية تحلها مسلسلات الخليج

6 يونيو 2012

كتب : اية رفعت




 

اتجه عدد من الفنانين المصريين إلي الدراما الخليجية والعربية بعدما تخلت عنهم الدراما المصرية في المسلسلات التي تم تصويرها لشهر رمضان المقبل.

 

وكانت الفنانة نشوي مصطفي علي رأس هؤلاء الفنانين حيث انتهت مؤخرًا من تصوير دورها في المسلسل الكويتي «جدران تبكي في الظلام» وهو انتاج كويتي اماراتي وتدور أحداثه في إطار كوميدي حيث تقوم نشوي بدور الزوجة الثانية لرجل أعمال كويتي وتسكن مع خبرتها في نفس المنزل، ويشاركها البطولة الفنان الكويتي حسن البلام وانتصار شراح والإخراج للسوري منير الزغبي.

 

كما شاركت نشوي كلاً من مروة عبد المنعم ومحمد رمضان بطولة سيت كوم جديد بعنوان «الشركة» وعلي الرغم من أن أغلب أبطاله مصريون إلا أنه انتاج اردني، تأليف واخراج الأردني دكتور ممن القطامين.

 

وفي سياق متصل انتهي الفنان عبد العزيز مخيون من تصوير دوره في المسلسل المغربي «الحياني» وهو عن قصة أحد الملحنين المشهورين بالمغرب ويقوم مخيون فيه بتقديم دور صديقه المصري ويشاركه البطولة من مصر نهلة سلامة، ووافق مخيون علي المشاركة في المسلسل بعدما اختلف مع المخرج شادي الفخراني علي تفاصيل دوره في مسلسل «الخواجة عبد القادر» مما أدي لاعتذاره عن العمل.

 

ومن النجوم الذين اتجهوا للمغرب أيضا الفنان حسين الإمام الذي سافر مؤخرًا لاستكمال تصوير الجزء الثالث من مسلسل «كلنا جيران» ويشاركه في البطولة عدد من النجوم من تونس والمغرب والجزائر وتقوم فكرة المسلسل علي إظهار الوحدة بين أهالي دول شمال افريقيا كلها من خلال عمارة سكنية تجمع بين جيران من كل الدول العربية.

 

بينما يشارك كل من علاء مرسي وإدوارد كضيوف شرف بمسلسل كويتي بعنوان «الفلتة 2» وتشارك مها أبو عوف بمسلسل «خوله دنيا» الكويتي وتقدم فيه دور سيدة مصرية مسيحية تمر بظروف صعبة أثناء تواجدها بالخليج.

 

ورغبة منه في التواجد بعد رفض الدراما المصرية له سافر الفنان طلعت زكريا للخليج لتصوير دوره في مسلسل «قصة هوانا» مع الفنانة غادة إبراهيم حيث يظهران ضمن الأحداث كأسرة مصرية تعيش بمنطقة الخليج العربي.

 

مروة عبد المنعم

 

نشوي مصطفي







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
«المجلس القومى للسكان» يحمل عبء القضية السكانية وإنقاذ الدولة المصرية
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!

Facebook twitter rss