صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 يناير 2019

أبواب الموقع

 

فن

استئناف تصوير «الزوجة الرابعة» بعد محاكمة مبارك

5 يونيو 2012

كتب : نسرين علاء الدين




أوشكت أزمة مسلسل «الزوجة الرابعة» على الانفراج بعد توقف دام أسبوعًا حيث رفض العاملون بالمسلسل وبعض الممثلين استكمال التصوير بسبب عدم حصولهم على دفعة من أجورهم بسبب تعثر المنتج ممدوح شاهين فى سدادها.
 

وأكد المنتج ممدوح شاهين أن هذه الشائعة لا أساس لها من الصحة وأن المسلسل لم يتوقف تصويره إلا يوم واحد فقط، وهو يوم محاكمة مبارك الذى توقف فيه كل المنتجين لعدم ضمان عواقب الحكم وبعدها تم استئناف التصوير.

 

وفى سياق متصل أكد المنتج أن العمل قد تم تسويقه لكل من قناتى «النهار» والـ«CBC» ولكن كلتيهما تأخر فى سداد دفعة للمنتج بسبب تكبلهما العديد من المصاريف خلال الأيام الحالية بسبب تغطية المظاهرات الناتجة عن المحاكمة فى المحافظات كما أن العاملين لم يحصلوا على أجرهم عن الأسبوع الأخير فقط وقد تفهموا الموقف وسيتم استئناف التصوير اعتبارًا من اليوم بفيللا بطريق مصر إسكندرية الصحراوى.

 

الجدير بالذكر أن المخرج مجدى الهوارى قد انتهى من تصوير ما يقرب من 40٪ من أحداث المسلسل فقط مما يهدد عرضه فى حالة استمرار توقف التصوير أكثر من ذلك.

 

مسلسل «الزوجة الرابعة» بطولة مصطفى شعبان وعلا غانم ودرة ولقاء الخميسى وهبة مجدى وحسن حسنى، تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج مجدى الهوارى.

 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«إحسان» فى عيون المثقفين
رئيس الوزراء يتابع أعمال تطوير استاد القاهرة استعدادا لبطولة الأمم الإفريقية
الفنان «محمود حميدة» يتفقد مسرح حسن فتحى بالأقصر.. ومبادرة لإحيائه
مرسيدس تعود إلى مصر من جديد
100 سنة إحسان عبدالقدوس
وسام الاحترام الشرطة المصرية أبطـال
«العبور» إلى مستقبل أفضل

Facebook twitter rss