صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

رئيس الوزراء يتعهد بسرعة إعادة غزل شبين الكوم للقطاع العام

19 مارس 2014



المنوفية - روزاليوسف

أعلن الدكتور أحمد شيرين فوزى محافظ المنوفية أن المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء قرر دعوة الجمعية العمومية للشركة القابضة للغزل والنسيج لعقد جلسة طارئة للانتهاء من إجراءات تسليم شركة غزل شبين الكوم للشركة القابضة وأكد المحافظ خلال لقائه بعمال غزل شبين مساء أمس الاول أن رئيس الوزراء وافق على صرف المكافأة المتأخرة لهم الخامات لضخ استثمارات جديدة للشركة.
كما أعلن عن انتهاء مشكلة التأمينات على العمال والسيارات التابعة للشركة وذلك بالتنسيق مع وزيرة التأمينات، وأمر المحافظ بتفويض مجموعة من الشركة لمتابعة الموضوع وبحث المشاكل الطارئة ووضع الحلول المناسبة لها بالتنسيق مع أجهزة المحافظة كما وعد بتغيير مجلس الادارة الحالى فور الانتهاء من تسليم الشركة. وأكد محافظ المنوفية ان شركة الغزل والنسيج بشبين الكوم صرح كبير فى تاريخ الصناعة المصرية وان لها مكانتها ووضعها بين الشركات المحلية والدولية، مؤكدا اهتمامه الشديد بالشركة ومطالب العمال.
من جانبهم أعرب العمال عن سعادتهم بصرف مستحقاتهم المتأخرة وطالبوا المحافظ بسرعة تسليم الشركة.
يذكر أن محافظ المنوفية كان قد عقد لقاء جماهيريا مع العمال بمقر الشركة قبل لقاء رئيس الوزراء لاطلاع على مطالبهم والتى تلخصت فى تنفيذ حكم القضاء الادارى والذى يقضى بعودة الشركة الى املاك الدولة وإعادة تشغيل مصانع الشركة، وصرف مستحقاتهم المالية المتاخرة، وضخ استثمارات جديدة، وتوفير الخامات وقطع غيار الماكينات، كما طالب العمال بجدولة التأمينات الخاصة بالعمال والسيارات، وكذلك التشغيل الامثل للطاقة الكاملة للشركة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط

Facebook twitter rss