صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

15 ألف متمرد لعزل محافظ الفيوم

19 مارس 2014

كتب : حسين فتحي




استمراراً لحالة الغضب والسخط على محافظ الفيوم بسبب عدم قدرته على ادارة شئون المحافظة وتدنى مستوى الخدمات من طرق وصرف صحى ومياه الرى وسوء الخدمة الصحية وتزايد حالات التعدى على الأراضى الزراعية يقوم شباب من حركة تمرد  الفيوم بجمع توقيعات لإقالة محافظ الفيوم الدكتور حازم عطية.
قال شعبان جاد الرب عضوبحركة تمرد إن هناك اقبالاً شديدا من المواطنين على التوقيع على استمارات سحب الثقة من المحافظ الحالى وقد بلغ عدد الاستمارات التى تم توقيعها حتى أمس حوالى 15 ألف توقيع وهورقم كبير خلال العشرة أيام التى بدأت فيها الحملة عملها.
وأكد أيمن بكرى رئيس رابطة أبناء الفيوم أن المحافظة فشل تماما فى تنفيذ الوعود التى قطعها على نفسه منذ قدومه للفيوم بعد ثورة 30 يونيو وأنه يعمل ضد مصالح المواطنين.
وأشار محمد عبد الفتاح  موظف إلى أن المحافظ فشل فى وقف نزيف التعدى على الأراضى الزراعية وتدنى مستوى الطرق.. كما أن المحافظ نظم احتفالا موسيقيا راقصا فى نفس الساعة التى استشهد فيها 6 من بنود الشرطة العسكرية فى كمين  مسطرد  وهوما يدلل على أن المحافظ بعيد تماما عن هموم الشعب المصرى وكان عليه تأجيل الافتتاحات تضامنا مع أسر الشهداء والشعب المصرى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
الحلم يتحقق
ادعموا صـــــلاح

Facebook twitter rss