صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

عمال مياه أسيوط يطالبون بزيادة الحافز لـ %250

19 مارس 2014

كتب : ايهاب عمر




تظاهر أمس العشرات من العاملين بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط أمام مبنى إدارة الشركة للمطالبة بتطبيق الحد الأدنى للأجور وزيادة الحافز الشهرى إلى 250% ليتساوى مع فروع الشركة القابضة لمياه الشرب فى المحافظات الأخرى.
وهتف المتظاهرون «عايزين حقنا..عايزين حقنا»، «واحد اتنين.. رئيس الشركة فين»، «يسقط يسقط.. حكم القابضة»، «واحد اتنين.. حوافزنا راحت فين».
وقال وليد سيد مدير إيرادات منطقة مركز أسيوط بشركة المياه والصرف الصحى بأسيوط: المشكلة بدأت منذ شهر أغسطس الماضى جلسنا مع رئيس مجلس إدارة الشركة وطلب منا أن نقوم بعمل دراسة للزيادات والأجور فى حالة رفع تعريفة المياه و4 جنيهات التى كانت تحصل عليها المحافظة وذلك لزيادة الأجور للعاملين بالشركة مثلما حدث فى شركات المياه بالمحافظات الأخرى وبعد أن انتهينا من إعداد الدراسة لم ينظر إليها ولم يقتنع بها وقال أنا لى سقف معين لا استطيع تجاوزه.
وأضاف وليد إنهم منذ شهرين جلسوا مع رئيس مجلس إدارة الشركة مرة أخرى بعدما دخلت جميع شركات المياه بالمحافظات بالإضراب وبدأ العمال الدخول فى اضراب ولم يحاولوا ايقاف محطات مياه الشرب والصرف الصحى حتى لا يضروا بمصلحة المواطن البسيط.
وطالب وليد بأن يتم مساواتهم بالعاملين بجميع الشركات التابعة للشركة القابضة و توحيد اللائحة المالية الموحدة واحتساب أساسى المرتب على النظام التراكمى وزيادة الحافز إلى 250% بدلا من 125% وزيادة بدل الوجبة من 100 الى 300 جنيه.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
كاريكاتير أحمد دياب
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss