صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

لم شمل أسرة مبارك بسجن طرة

4 يونيو 2012

كتب : توحيد مجدى




 

 رفض طلبات سوزان لإبقاء المخلوع بالمركز الطبى

حصل كل من علاء وجمال مبارك على موافقة مصلحة السجون على طلبهما بالتواجد فى سجن واحد مع والدهم الرئيس المخلوع فى إطار القانون رقم 396 الخاص بتنظيم لوائح مصلحة السجون، التى تسمح للمساجين من أسرة واحدة بالتجمع فى مكان واحد.
 
وذكر مصدر مقرب من عائلة المخلوع أن سوزان ثابت تعرضت لأزمة صحية عنيفة عقب الحكم على زوجها وعدم عودته للمركز الطبى العالمى، وذلك أثناء قيامها بجمع متعلقات زوجها من المركز الطبى العالمى الذى أمضى فيه فترة الحبس الاحتياطى.
 
فى هذا الإطار قدم محامى الأسرة طلبات للنائب العام للسماح لسوزان ثابت بالبقاء مع زوجها لفترات طويلة، باعتبار أن الإجراءات فى مزرعة طرة تختلف عن مثيلاتها فى المركز الطبى العالمي، حيث لا يمكنها زيارته يوميا، أو المبيت معه فى مستشفى سجن طرة، حيث تمنع اللوائح مبيت النساء فى سجون الرجال.
 
من جانب آخر رفض عدد من المسئولين بالدولة طلب سوزان ثابت للاجتماع بهم، حتى يستمر المخلوع فى مكان حبسه الاحتياطى بالمركز الطبى العالمى.
 
 
كانت جهات رقابية قد نصحت سوزان بالبقاء فى منزلها عقب صدور الحكم على الرئيس المخلوع، وعدم التحرك أو زيارة أقاربها بسبب غضب الشارع واحتمال تعرضها للاعتداء من جانب الغاضبين، كما تم تكثيف الحراسات عليها وعلى مكان اقامتها.






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
حل مشكلات الصرف الصحى المتراكمة فى المطرية
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب
الفارس يترجل

Facebook twitter rss