صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 يناير 2019

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

زعزوع: نتوقع 3 ملايين سائح روسى بنهاية العام

18 مارس 2014



قال وزير السياحة هشام زعزوع: إن السياحة الروسية فى طريقها للتعافى  وأنه من المتوقع أن تصل أعداد السائحين الروس الوافدين إلى مصر إلى 3 ملايبن سائح بنهاية 2014.
 تصريحات الوزير جاءت على هامش مشاركته على رأس وفد من القطاع السياحى  الحكومى  والخاص للمشاركة فى  فعاليات معرض ان تور للسياحة والسفر In Tour Marker للسياحة والسفر والذى أختتم أمس.
وأضاف الوزير، أن اللقاءات مع الشركاء فى  السوق الروسى  تشير إلى تقدم إيجابى  فى  الحركة السياحية بين مصر وروسيا، مشيرًا إلى أن روسيا بلد عظيم وكبير وأننا نهدف إلى تعزيز التعاون مع الجانب الروسي، مضيفاً بأن الوزارة بصدد التنسيق مع قطاع الطيران لزيادة عدد خطوط الطيران إلى مناطق البحر الأحمر.
وقال: إن ملف السياحة الدينية على قمة أولويات الوزارة وأن منتج إحياء رحلة العائلة المقدسة سيكون برنامجًا ومنتجًا فريدًا بالنسبة للسائح الروسي.
كان زعزوع، قد عقد عدة لقاءات مهنية مع عدد من ممثلى  كبريات شركات السياحة الروسية منها شركة Brisco وهى  الشركة التى  تعمل مع 18 مقصدًا سياحيًا حول العالم وتم من خلالها تنفيذ حملة مشتركة بالسوق الروسى خلال شهرى ديسمبر 2013 ويناير 2014، وكذلك شركة, NTKIntouristوالتى  تعمل مع 22 مقصدا سياحيا حول العالم، كما شملت اللقاءات شركة ,labirintوالتى  تنفذ الآن حملة مشتركة بالسوق الروسى  فى  الفترة من 15 مارس إلى 15 ابريل وهى  من الشركات الرائدة فى  جلب السياحة الوافدة إلى مصر.
وتم خلال هذه اللقاءات التأكيد على أهمية السوق الروسية بالنسبة للسياحة المصرية، حيث تعد السوق أولى المصادر للسياحة إلى مصر.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

بريطانيا.. تستثمر فى مصر
3 ضربات أمنية لملاحقة المزورين والمتلاعبين بالقانون
7 شائعات فى 4 أيام لا تصدقوها
مصير «جروس» على «كف عفريت» فى الزمالك
أتوبيس كهربائى لنقل الجماهير لأمم إفريقيا
أهــلاً بـــ «حيــاة كـريـمـة»
قبل الطبع

Facebook twitter rss