صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

«التجمع»: يوافق على تحصين «العليا للإنتخابات»

17 مارس 2014



قال سيد عبدالعال ورئيس حزب التجمع: إن الأمانة المركزية للحزب انتهت من مناقشة المادة السابعة الخاصة بالتحصين والآراء السياسية والقانونية حولها، إلى إعلان تفهمه السياسى لما طرحه السيد الرئيس حول ضرورة إنهاء المرحلة الانتقالية بأسرع وقت ممكن وهو ما تتطلبه المصلحة الوطنية العليا.
وناقشت الأمانة المركزية للحزب قانون الانتخابات الرئاسية فى صيغته الأخيرة، خاصة ما أثير من آراء حول المادة رقم 7 التى تحصن قرارات اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية من أى طعن.
وأوضح فى  تصريح له أن أعضاء الأمانة تناولوا فى اجتماعهم رأى المستشار عدلى منصور رئيس الجمهورية فى لقائه مع رؤساء الأحزاب حول مواد القانون ومسألة التحصين وما قدمه من آراء سياسية وقانونية ومدى اقتناعه وتفهمه لهذه الآراء.. وأضاف عبدالعال «يثق حزبنا فى الوعى السياسى للجماهير وقدرة الشعب المصرى على التصدى لأى مخالفات انتخابية، وقدرته على حماية نزاهة الانتخابات الرئاسية القادمة، ورقابته الشعبية على سلامة عملية التصويت إلى جانب رقابة منظمات المجتمع المدنى والرقابة الدولية، وقدرته على منع تزوير الإرادة الشعبية تحت أى ظرف من الظروف، والتصدى فى نفس الوقت لكل هؤلاء الذين حاولوا، ومازالوا، هدم كيان دولته الوطنية وجيشه الوطنى، والتصدى لكل من حاول التفريط فى استقلال البلاد وإرادة الوطن وحرية المواطنين».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
15 رسالة من الرئيس للعالم
هؤلاء خذلوا «المو»
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
لمسة وفاء قيادات «الداخلية» يرافقون أبناء شهداء الوطن فى أول أيام الدراسة
الاستثمار القومى يوقع اتفاق تسوية 500 مليون جنيه مع التموين
الرئيس الأمريكى: مقابلة الرئيس المصرى عظيمة.. والسيسى يرد: شرف لى لقاء ترامب

Facebook twitter rss