صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

تعاون مصرى - اسكتلندى لتدريب الكوادر البترولية

13 مارس 2014

كتب : كمال عامر




قع قطاع البترول بمصر ممثلاً فى شركة مهارات الزيت والغاز مذكرة تفاهم مع جامعة أبردين الأسكتلندية لاقامة تعاون علمى فى أنشطة تدريب الكوادر البترولية ونقل المعرفة للاستفادة من خبرات وامكانيات الجامعة الأسكتلندية التي تعد من اعرق الجامعات عالميًا فى مجالات الطاقة والجيولوجيا وهندسة البترول.

جاء ذلك فى التقرير الذى تلقاه المهندس شريف اسماعيل وزير البترول والثروة المعدنية من المهندس أحمد العشماوى رئيس شركة مهارات الزيت والغاز.
وأشار رئيس الشركة  إلى أن مذكرة التفاهم مع جامعة أبردين يمثل أحد ثمار الجهود المبذولة من جانب القطاع لفتح آفاق جديدة للتعاون مع كبرى الجامعات العالمية والمؤسسات العلمية فى مجالات تدريب الكوادر ونقل وتنمية الخبرات العلمية والتكنولوجية فى مجالات صناعة البترول والغاز.
وأشار رئيس الشركة إلى أن مذكرة التفاهم تهدف إلى الاستفادة من الامكانيات العلمية المتميزة للجامعة الأسكتلندية وتوجيه الدعم الفنى لأنشطة التدريب التى تقوم بها شركة مهارات الزيت والغاز للكوادر البترولية المصرية سواء من خلال الاستعانة بالمناهج العلمية المعتمدة لدى الجامعة أو الأساتذة والمحاضرين، إلى جانب تنظيم برامج تدريبية مهنية متخصصة لتلك الكوادر.
 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
إحنا الأغلى
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss