صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

«المهندسين» تلغى تمثيل «قيادى إخوانى» لها بالمهندسين العرب

12 مارس 2014



كتبت  - انجى نجيب


 اعلن المهندس معتز الحفناوى القائم بأعمال الأمين العام لنقابة المهندسين انه  تم الغاء تمثيل  د.محمد على بشر  وزير التنمية المحلية السابق والقيادى الاخوانى من المكتب التنفيذى لاتحاد المهندسين العرب وعدم  الموافقة على استمراره كأمين صندوق الاتحاد وذلك بناء على قرار اللجنة العليا لإدارة النقابة.


 كما أكد الحفناوى انه قد تم الغاء تمثيل النقيب السابق لنقابة المهندسين د.محمد ماجد خلوصى من هيئة التحكيم العربية مشيراً إلى انه قد تم إبلاغ الدكتور عادل الحديثى أمين عام اتحاد المهندسين العرب بتلك القرارات وتقديم أسماء المرشحين الجدد لهذه المناصب .


ومن جانبه اشار الحفناوى إلى اهمية ومكان هيئة التحكيم العربية ودور مصر البارز فى تأسيسها وتقديم خدمات للنهوض بالمهندس العربى سواء بتقديم دورات تدريبية متخصصة ودور الاستشاريين المصريين فى النهوض بمهنة الهندسة بالعالم العربى .


وأضاف انه لن يسمح لأحد أن تتحول هذه الهيئة إلى ساحة للعمل السياسى وان الموقف القانونى والقضائى فى القضايا الهندسية واضح وصريح فى الغاء تلك الأسماء حتى يتضح أن النقابة تسعى إلى الارتقاء والنهوض بالمهنة والمهندس بعد سحب الثقة من المجلس الإخوانى السابق.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!

Facebook twitter rss