صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

كمال: لجنة لفحص مطار الغردقة وانتهاء الإصلاحات الأسبوع الجارى

11 مارس 2014



كتب- أحمد سند


أكد الطيار حسام كمال أبو الخير - وزير الطيران المدنى - أن رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، أمر بتشكيل لجنة فنية وهندسية رفيعة المستوى لفحص أسقف الصالات بالكامل بمطار الغردقة والذى تأثرت أجزاء منه جراء موجة الطقس السيئ التى اجتاحت بعض مدن الجمهورية أمس الأول.


 وشدد على ضرورة أن تخرج اللجنة باجراءات تصحيحية محددة لضمان عدم تكرار ذلك مستقبلاً، موضحا موجة السيول الغزيرة التى شهدتها مطارات شرق وجنوب الجمهورية لم تشهدها الجمهورية فى العشرين سنة الماضية. مؤكدا أن جميع العاملين والأجهزة والسلطات العاملة بالمطار بذلوا جهوداً مضنية وفى ظروف صعبة من أجل استمرار تسيير الرحلات الجوية.


وقد وصل الطيار جاد الكريم نصر رئيس الشركة المصرية للمطارات صباح أمس لمطار الغردقة لمباشرة أعمال الإصلاحات للصالة الدولية بمطار الغردقة، حيث بدأت احدى شركات المقاولات المتخصصة منذ الصباح الباكر فى إجراءات الإصلاح والتى من المتوقع أن تنتهى قبل نهاية هذا الأسبوع، كما من المعروف أنه تم انشاء هذه الصالة فى عام 1992.


من جانبه قال الطيار جاد الكريم: إنه من المقرر أن يشغل مطار الغردقة اليوم 79 رحلة وقد انتظمت الحركة بالمطار منذ الساعات الأولى من الصباح حيث أقلعت حتى الحادية عشرة صباحاً 17 رحلة، كما استقبل مطار الغردقة بالأمس أكثر من 10 الاف راكب فى حين غادر المطار 9800 راكب بعد انتهاء إجازاتهم
 يذكر أن مشروع المبنى الجديد بمطار الغردقة والمتوقع افتتاحه هذا العام مصمم ليتحمل مثل هذه الدرجات العنيفة وغير المعتادة من الأمطار.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
كاريكاتير أحمد دياب
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss