صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

نجوم عرب في الحلقات الأخيرة من «باب الخلق»

4 يونيو 2012

كتب : اية رفعت




 

 

نجح الفنان محمود عبدالعزيز والمخرج عادل أديب في إقناع مجموعة من الفنانين الخليجيين ومن بلاد المغرب العربي وسوريا بالانضمام إلي الحلقات الأخيرة من مسلسل «باب الخلق» وعلي رأس هؤلاء الفنانون الفنانة السورية سوزان نجم الدين التي انضمت مؤخرًا لأسرة عمل المسلسل وتستعد حاليًا للسفر إلي العاصمة الإنجليزية «لندن» حيث تدور مشاهدها بالكامل في انجلترا وأوكرانيا.

 

وأكد المخرج عادل أديب أنه استعان بسوزان ضمن أحداث المسلسل لأنه كان يحتاج لممثلة تقدم دور مصرية - سورية تتعرف علي الأستاذ محفوظ زلطة في رحلة غربته وستكون من الشخصيات المؤثرة في حياته.

 

من جانب آخر انتهي أديب من عملية المونتاج الكاملة لأول 15 حلقة من المسلسل واستعان بخبير فرنسي لتلوين المسلسل وطبعه بتقنية الـID الحديثة ليظهر في أفضل صورة.

 

ويستأنف فريق العمل خلال الأيام القادمة التصوير ببعض الأماكن الخارجية بالقاهرة ثم يسافر بعدها إلي لندن ومن بعدها لدولة أوكرانيا لتصوير مشاهد الأكشن هناك.

 

مسلسل «باب الخلق» بطولة محمود عبدالعزيز ودينا ومنة فضالي وسوزان نجم الدين وعايدة رياض ومحمد محمود عبدالعزيز وإخراج عادل أديب، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول رحلة أستاذ اللغة العربية «محفوظ زلطة» في الغرب وعودته لبلده بعد 20 عامًا من التغيرات الاجتماعة والسياسية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
العمال يحتجون ضد أردوغان: «لن ندفع فاتورة فشلك»
البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
«الفرعون» فى برشلونة برعاية ميسى
«روزاليوسف» تنفى علاقتها بـ«المونديال الدولى للإعلام»

Facebook twitter rss