صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 اكتوبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

عشرى: نرحب بمبادرة إيقاف الإضرابات لمنح حكومة محلب فرصة للعمل

10 مارس 2014



أكدت الدكتورة ناهد عشرى وزيرة القوى العاملة والهجرة أن الوزارة فى انتظار مبادرات أخرى فى حب مصر لوقف الإضرابات فى مصر لمنح الحكومة فرصة للعمل وبناء أسس وقواعد تنمية قوية للوطن.


جاء ذلك خلال إعلان ميثاق شرف من قبل اتحاد عمال مصر القومى لوقف الإضرابات العمالية لمدة 3 أشهر أمس الأحد بمقر وزارة القوى العاملة والهجرة، وذلك لإعطاء حكومة المهندس إبراهيم محلب فرصة للعمل وتأجيل مطالب العمال لحين انتهاء المهلة.


وأوضحت الدكتورة ناهد عشرى أن مبادرة اتحاد عمال مصر القومى لوقف الإضرابات والاعتصامات لابد وأن يقابلها مبادرات أخرى من قبل رجال الأعمال وأصحاب العمل، يتعهدون خلالها باحتواء جميع المشكلات العمالية وتنفيذ كل المطالب من خلال المفاوضة الجماعية.


وأشارت الوزيرة -خلال توقيع ميثاق شرف وقف الإضرابات العمالية بحضور ممثلين عن 38 نقابة تابعة لاتحاد عمال مصر القومي- إلى أن هذه المبادرة جاءت تلبية لدعوة المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء لمساندة الحكومة وإيقاف الإضرابات.


من ناحية أخرى أكد أحمد خيرى رئيس اتحاد عمال مصر القومى أن 38 نقابة شاركت فى مبادرة إيقاف الإضرابات بإجمالى 3464280 عاملا من مختلف الأعمال، موضحًا أن العمال لديهم استعداد قوى لإعادة بناء مصر من جديد، مشيرًا إلى أن هذه المبادرة جاءت لتعطى الحكومة فرصة للعمل وإعادة الإنتاج.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

صدام بين اتحاد الكرة و«شوبير» بسبب بند الـ8 سنوات
عمرو دياب فى «سن اليأس»
مجموعة فاين القابضة ترفع استثماراتها بمصر إلى 1.25 مليار جنيه
خسائر «أورانج» تتراجع بنسبة 87% فى 9 أشهر بفعل زيادة الإيرادات
أبناء الشيطان
الدولة تطمئن على صحة «100 مليون مصرى»
مصـر سنـد إفريقيـا

Facebook twitter rss