صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

استمرار أنشطة التدريب المصرى الإماراتى المشترك «زايد 1»

7 مارس 2014



كتب ــ أحمد عبد العظيم
انطلقت فعاليات التدريب المصرى الإماراتى المشترك «زايد 1» والذى تشارك فيه وحدات من القوات البحرية والطائرات المقاتلة والهليكوبتر بالإضافة إلى مجموعات من الصاعقة والمظلات التابعة للقوات المسلحة المصرية والإماراتية، والذى يقام للمرة الأولى بين البلدين وتستضيفه دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة .
وقد شهدت الأيام الماضية أنشطة تدريبية مكثفة من الجانبين تضمنت استطلاع مناطق تمركز القوات ومحاور التحرك والانتشار خلال مراحل التدريب وتنظيم محاضرات نظرية وعملية على الموضوعات والتدريبات التى يتم تنفيذها خلال المناورة .
كما قامت عناصر القوات الجوية والبحرية المشاركة من الجانبين بتنفيذ العديد من الطلعات الجوية وتشكيلات الابحار للتعرف على الجديد فى نظم وأساليب التدريب القتالى لكلا الجانبين.
وقدم اللواء ا.ح محمد اسماعيل البدوى قائد القوة المصرية المشاركة فى التدريب الشكر والتقدير للقائمين على التدريب من الجانب الإماراتى على الاستقبال والحفاوة البالغة منذ وصول القوات وتحركها إلى مناطق التدريب.
مؤكداً حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تعميق وتكامل العلاقات العسكرية والتعاون المشترك بين البلدين الشقيقين من خلال تخطيط وتنفيذ أنشطة تدريبية مشتركة لتبادل الخبرات وصقل مهارات القادة والضباط والعناصر المشاركة بالبلدين وتنمية قدرتهم على تنفيذ مختلف المهام.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!

Facebook twitter rss