صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 فبراير 2019

أبواب الموقع

 

فن

مقاضاة مصطفى شعبان بسبب نصف مليون جنيه

3 يونيو 2012

كتب : سهير عبدالحميد




تقدم المنتج هشام شعبان صاحب شركة «كينج توت» بشكوى لنقابة السينمائيين ضد الفنان مصطفى شعبان لقيام الأخير بالمماطلة فى رد مبلغ نصف مليون جنيه للشركة كان قد تقاضاه كعربون للتعاقد قبل استبعاده من بطولة مسلسل «الأسطورة» بسبب خلافات بين مصطفى شعبان وبين الشركة.
 

وأكد المنتج هشام شعبان أنه تعاقد مع الفنان مصطفى شعبان العام الماضى على بطولة مسلسل «الأسطورة» الذى كتبه عادل المغربى وأيمن عبدالرحمن وبالفعل بدأنا التحضير للمسلسل وتمت كتابة أربع حلقات منه لكنى فوجئت بمصطفى يتدخل فى السيناريو ويحاول فرض رأيه هو والمخرج مجدى الهوارى وتوجيه المسلسل فى اتجاه معين وهذا ما رفضته وتم إلغاء التعاقد مع مصطفى شعبان.

 

واستطرد قائلا: بعد ذلك سمعت أنه تعاقد مع ممدوح شاهين هو والمخرج مجدى الهوارى على مسلسل «الزوجة الرابعة» وتشاركه البطولة علا غانم دون أن يقوم برد المبلغ المالى الذى حصل عليه كجزء من أجره عن المسلسل فطالبته أكثر من مرة به لكنه ماطل فى الرد لذلك تقدمت بشكوى لنقابة السينمائيين ضده وإذا لم يقم برد المبلغ سألجأ للقضاء حتى أسترد حق الشركة.

 

وأضاف شعبان أن العقد الذى وقعه مصطفى شعبان مع الشركة يعطى الحق للمنتج بفسخ التعاقد واسترداد أى مبالغ مالية تم دفعها طالما أن المسلسل لم يبدأ تصويره ونفى أن يكون هناك شرط جزائى لصالح مصطفى شعبان.

 

مسلسل «الأسطورة» تدور أحداثه حول مافيا تجارة الآثار التى زادت فى عهد النظام السابق وتورط فيها كبار رجال الدولة من أعضاء الحزب الوطنى.

 

يذكر أنه سبق وكرر الفنان نور الشريف نفس الموقف مع الشركة عندما ماطل فى رد المبلغ الذى تقاضاه عن مسلسل «بين شوطين» الذى توقف لأجل غير مسمى لكنه فى النهاية قام برد المبلغ لشركة «كينج توت».

 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«فانيا إكسرجيان».. ضحية التطرف
نساء أرمينيا.. جمال وإبداع
رحلة الدم والهوية أبرز قضايا مسرح الأرمن فى مصر
خادم الحرمين يزور مصر غداً
إمـبراطـوريـة العـار
صاروخــــــــــان الرسام الساخر
وَشـَهِدَ شـَاهـِدٌ مـِنْ أَهـْلـِهم .. أهالى الإرهابيين يعترفون بتورط أبنائهم فى جريمة اغتيال النائب العام

Facebook twitter rss