صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

مفيش حاجة اسمها «خصخصة»

6 مارس 2014



أكد المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء تصميمم الحكومة على إعادة هيكلة محفظة الدولة وأصولها من الصناعات الاستراتيجية مثل مصنع الحديد والصلب وغزل المحلة وغيرها، وأن اصول الدولة سننميها، وقال «مفيش حاجة اسمها خصخصة بل ادارة رشيدة ترعى الله».


وقال رئيس الوزراء - خلال لقائه أمس مع ممثلى عمال الغزل والنسيج بالمحلة - إن نجاح أى إصلاح هو العامل المصرى ،مؤكدا أهمية تدريب العمال لمواكبة التطورات التكنولوجية، وإننا سندرب عمالنا ولن يقال إن العامل المصرى أقل من العامل الكورى او الماليزي.. مشددا على أهمية الموارد البشرية واننا نراهن على العامل المصرى بذكائه ووطنيته وايمانه.


وأكد محلب أن الانطلاقة الكبرى فى عملية التطوير ستكون من المحلة الكبرى .. لافتا فى هذا الصدد إلى أن المحلة تعد أحد قلاع الصناعة المصرية الهامة، وشرف لى ولاى وطنى مخلص ان يتواجد فيها ويزورها .


وأشار إلى أن ما يعانيه قطاع الغزل والنسيج يرجع إلى الاهمال فى تطوير المعدات وعدم الادارة الكفء، واستشهد قائلا: «انها لا تعمى الابصار بل تعمى القلوب.»


وجدد التأكيد على أنه لا مكان للفساد او المرتشى .. مشيرا الى ان مصر تواجه مشاكل كبيرة سواء فى الصرف الصحى او الاسكان او التعليم وغيرها وانه سوف يأتى الوقت الذى سيعرف فيه الرأى العام كم المشاكل التى نواجهها، إلا أنه أكد أن المارد المصرى بتوكله على الله وطيبته وذكائه سوف يعبر تلك المشاكل وانكم سوف ترون مصر بعد شهور ماردا جبارا.


وقال محلب «اللى عاوز يرجعنا مش هيعرف».. مضيفا أن رئيس الجمهورية كلفه بزيارة المحلة الكبرى ونقل تحياته لجميع العاملين فيها.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب
الحكومة تستهدف رفع معدل النمو لـ%8 خلال 3 سنوات
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
الفارس يترجل

Facebook twitter rss