صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 يناير 2019

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

زعزوع يطالب السلطات الألمانية بمراجعة تحذيرات السفر إلى مصر

6 مارس 2014



كتب - محمد زكريا


طالب وزير السياحة هشام زعزوع السلطات الألمانية بمراجعة تحذير السفر الأخير الصادر عنها على أن يتم ذلك فى أسرع وقت ممكن قبل بداية الموسم الصيفى جاء ذلك خلال لقاءه بـ Goetze Clemens Von  السفير بالخارجية الألمانية والمسئول عن ملف أفريقيا والشرق الاوسط وذلك بحضور محمد حجازى سفير مصر بألمانيا . ودعا زعزوع المسئول الألمانى إلى إيفاد وفد يمثل الجهات الأمنية الألمانية بلاده بأسرع وقت لزيارة مدينة شرم الشيخ للوقوف على أرض الواقع على حقيقة الأوضاع الأمنية والتأكد من أمن وسلامة السائحين .


قال (Goetze Clemens Von)  السفير بالخارجية الألمانية أن ألمانيا تدرك أن لديها التزاماً  لمساندة الاقتصاد المصرى من خلال دعم صناعة السياحة وأن وزارة الخارجية الألمانية تقدر مرحلة التحول الديمقراطى التى تمر بها مصر. من جانبه وعد المسئول الألمانى بتلبية الدعوة الخاصة بزيارة الوفد الأمنى إلى مصر وبمراجعة التحذير الخاص بالسفر إليها فى أقرب فرصة ممكنة ،وذلك على ضوء متابعة وزارة الخارجية للمعلومات التى سترد لاحقا للجهات الأمنية الألمانية المعنية . واكد زعزوع أن هناك تنسيق مستمر بين وزارتى السياحة والداخلية لتفعيل الخطط الأمنية المستحدثة فى المقاصد السياحية ، مضيفاً بأن الجيش يقوم بتأمين الظهير الصحراوى بينما تقوم قوات الشرطة بإحكام الرقابة الأمنية على مداخل ومخارج مدينة شرم الشيخ .


كما اعلن زعزوع أن الخطة تتضمن تكثيف الإجراءات التأمينية بالمطارات وتركيب المزيد من كاميرات المراقبة وتدريب العمالة فى المجال السياحى بشكل مكثف على التعامل الأمنى .







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أمير الكويت لوفد البرلمان: «أنا مصرى» وندعم الرئيس السيسى بقوة.. واستقرار القاهرة استقرار للمنطقة
«نبض» رواية جديدة للكاتبة ألفت الشابورى
بالأرقام.. مصر أرخص عالمياً 150 جنيهاً فى أسعار تركيب التليفون الأرضى و880 فى الإمارات و1430 جنيهاً فى السعودية
كاريكاتير احمد دياب
55ألف دولار قيمة حكام 3 مباريات لبيراميدز
أسطورة «روزاليوسف»
حق المصريين فى حياة كريمة واجب وطنى

Facebook twitter rss