صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

الدميرى: القوات المسلحة تنفذ محور «شبرا - بنها» بداية 2015

6 مارس 2014



كتبت - نيفين صبري


قام د. إبراهيم الدميرى وزير النقل بجولة تفقدية داخل ورش الوحدات المتحركة بالخط الثانى لمترو الأنفاق بشبرا الخيمة، وذلك لمتابعة أعمال الصيانة التى تتم بقطارات المترو بالخط.


وأشاد وزير النقل بأداء العاملين وجهدهم الملحوظ فى العمل مؤكدًا على أن الفترة الحالية تحتاج إلى المزيد من الجهد وإلى تكاتف الجميع من أجل الارتقاء بمستوى أداء المترو، وتقديم خدمة مميزة للراكب تليق به وطلب الوزير من العاملين زيادة عدد ساعات العمل بورش الصيانة حتى يتم الانتهاء منها فى الأوقات المحددة وكذلك الحفاظ على نفس معدلات الأداء، وقرر الوزير خلال لقائه ببعض العاملين بالورش صرف مكافأة شهر لجميع بالمترو الانفاق.
أعلن وزير النقل عن توقيع عقد مع القوات المسلحة لتمويل وتنفيذ إنشاء طريق بشبرا بنها بتكلفة 3مليارات جنيه.


وأضاف الدميرى فى تصريحات صحفية أثناء زيارته لورش شبرا الخاصة بصيانة قطارات الخط الثاني، أن الهيئة الهندسية ستتولى إنشاء هذا الطريق الذى سيكون موازيًا لطريق شبرا بنها الحالي، بحيث تتولى القوات المسلحة التمويل بالكامل.


وأوضح أن القوات المسلحة ستتولى إدارة وتشغيل الطريق عقب إنشائها له بنظام حق الانتفاع، لافتًا إلى أن هذا الطريق الجديد سيفك الاختناق المرورى الحادث يوميًا على الطريق الحالي.


كما استقل وزير النقل، أحد قطارات الخط الثاني، للمترو من شبرا الخيمة والمتوجه إلى محطة مترو الشهداء، واستمع لشكاوى الركاب حول الخدمة.
أكد انه لا زيادة فى أسعار المترو فى الفترة المقبلة، وأنه سيتم تنفيذ مشروع لتطوير الخط الأول بالكامل يشمل البنية الأساسية والقطارات.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss