صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

30 مليون جنيه خسائر كهرباء جنوب الدلتا

6 مارس 2014



الغربية - محمد جبر


أرسل العاملون بشركة كهرباء جنوب الدلتا الكائنة بمدينة طنطا مذكرة رسمية إلى وزير الكهرباء ومدير حماية المستهلك أكدوا فيها أن قرارات رئيس الشركة غير المدروسة والعشوائية والذى ينتمى للإخوان تسببت فى إثارة المواطنين وتكبيد الشركة خسائر تصل لنحو 30 مليون جنيه.


ولفت العاملون فى مذكرتهم إلى أن الشركة أصبحت على وشك الإفلاس بعد أن أصدر رئيس مجلس الإدارة قرارا بوقف جميع موافقات مجالس المدن والوحدات المحلية والتى تبيح إدخال عدادات إنارة تحت عبارة «مؤقت» وعندما تقدم الأهالى بشكاوى إليه أرسل جميع الموافقات للمجالس المحلية التى رفضت وأكدت أنها تحصل على تعليماتها من المحافظ وليس رئيس شركة الكهرباء وتم رد جميع الموافقات الأمر الذى أدى لأن تصبح حصيلة خزائن الفروع صفرا بحسب العاملين.


أكد العاملون أن زيادة فقد المحلة الكبرى تجاوز الــ20% بعد أن ألغى رئيس الشركة القرار السابق بتحصيل قيمة التيار الموجود بالعدادات المنقولة تحت مسمى توصيلة غير قانونية وبإيصال إلى الأمر الذى ساعد على تحصيل قيمة ملايين الكيلو وات حتى أصدر رئيس الشركة قراره الحالى بوقف تحصيلها.
وأشار الخطاب إلى أن قطاع الكهرباء اصبح اقل نسبة تعاقد والذى انخفض عدد المشتركين فيه ليصل الى 10 مشتركين فى الشهر بدلا من 120 مشتركا ووصل عدد ساعات انقطاع الكهرباء الى 4 ساعات فى اليوم لكل منطقة لتهالك الشبكات وعدم وجود موارد للصيانة.


وفى سياق آخر هاجم عدد من اصحاب الكافيتريات وقاعات الأفراح بالمحلة الكبرى شركة الكهرباء لإصدار قرار من رئيس الشركة برفع قيمة الاستهلاك من 29 قرشا الى 75 قرشا بنسبة 150% دون سابق إنذار.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
يحيا العدل
مصر محور اهتمام العالم

Facebook twitter rss