صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

مقتل أحد العناصر التكفيرية والقبض على 54 إرهابياً فى سيناء

5 مارس 2014



كتب - أحمد عبد العظيم
قال العقيد أركان حرب أحمد على المتحدث العسكري، إن عناصر إنفاذ القانون بقطاع تأمين شمال سيناء، وقامت بمداهمة مناطق (الجرابعة بالعريش، الكراشين بالشيخ زويد -رفح) ونجحت فى استهداف يوسف محمد حماد حسن أحد العناصر التكفيرية شديدة الخطورة، المنتهى لجماعة أنصار بيت المقدس. حيث تبادل إطلاق النيران مع القوات، الأمر الذى أسفر عن مقتله بندقية آلية وبندقية ضغط هواء، وبتفتيش منزله عثر على شدة خفيفة لحمل بندقية ضغط هواء و5 خزنة وبتفتيش منزله عثر على شدة خفيفة لحمل الحزن - ملابس 39 7.62 بندقية آلية - 150 طلقة عسكرية كما عثر بحوزته على بعض الأوراق مدون بها بيانات عن بعض الأهداف المطلوب تصفيتها خلال الفترة القادمة.
كما أوضح على ، انه تم القبض على 4 أفراد مشتبه بانتمائهم إلى العناصر الإرهابية، وجار فحصهم أمنيًا، وتم تدمير أنفاق بمناطق الجندى الصرصورية - صلاح، وحرق 15 عشة تستخدمها العناصر المجهولة الإرهابية كقاعدة انطلاق لتنفيذ هجمتها على الجيش والشرطة.
من ناحية أخري قامت عناصر من الجيش الثانى الميدانى بالتعاون مع أجهزة وزارة الداخلية بمداهمة عدد من البؤر الإجرامية والإرهابية بنطاق محافظات «الإسماعيلية ودمياط والشرقية وبورسعيد».
وقال المتحدث العسكري، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إن تلك العملية أسفرت عن القبض على 54 فرداً من العناصر الإجرامية والإرهابية «هاربين من تنفيذ أحكام - حيازة أسلحة نارية بدون ترخيص - مشتبه بهم وجارى فحصهم أمنياً».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شمس مصر تشرق فى نيويورك
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
تكريم «روزاليوسف» فى احتفالية «3 سنوات هجرة»

Facebook twitter rss