صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 اكتوبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

محافظ القاهرة يزور الأباجية.. وتطويرها بالتنسيق مع الأشغال العسكرية

4 مارس 2014



كتب - بشير عبد الرؤوف


قام محافظ القاهرة الدكتور جلال السعيد  بجولة فى منطقة الأباجية التابعة لحى الخليفة امس والتى لم يزرها مسئول على مدى عشرات السنوات بحسب ما قاله الأهالى هناك، لمتابعة رؤية التطوير التى تقوم بها المحافظة بالتعاون مع الأشغال العسكرية والتى تشمل تبليط الشوارع ورفع كفاءة الشوارع وتوصيل التيار الكهربائى وتركيب الكابلات هناك.
وقال نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية اللواء. ياسين الطاهر: إن أعمال التطوير تتم بالتنسيق بين المحافظة وصندوق تطوير العشوائيات والأشغال العسكرية، وتشمل أعمال تبليط للشوارع الداخلية وتركيب 267 كابلا لإنارة الشوارع الداخلية، وكذلك عمل صيانة لشبكات مكافحة الحريق وتركيب 24 حنفية للحريق على أن يتم الانتهاء من هذة الأعمال خلال 3 شهور.
وطالب الأهالى خلال الزيارة بتنسيق زيارة أخرى إلى منطقة الكحالة الواقعة أسفل جبل المقطم، وقد قام المحافظ خلال الجولة بالاستماع لمشاكل الأهالى، كما استجاب لمطلب إحدى المدرسات بالموافقة على نقلها لمحافظة الجيزة التى تقطن كرداسة وتعمل بالأباجية منذ 7 سنوات، فى حين قامت قيادة الدفاع الجوى بتقديم إهداء لأهالى الأباجية من خلال دعم الوحدة الصحية هناك بالأجهزة والمعدات الطبية.
كما قام المحافظ بزيارة عزبة نافع بالمعادى والتى تقع بالقرب من ميدان سوارس، لوقف زحف المناطق العشوائية بالمعادى، كواحد من الأحياء ذات الطابع الخاص، حيث وجه المحافظ إلى تبليط الشوارع بالإنترلوك وحل أزمة الأهالى فى الشوارع الضيقة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الجبلاية تصرف 10 آلاف جنيه لحكم انقلب به ميكروباص
7ملايين جنيه للمشروعات الخدمية بـ«شمال سيناء»
الأهلى: نعرف كيف نلعب أمام سطيف
أخطر 5 فراعنة
«صنع فى مصر» شعار يعود من جديد
موسكو تحذر واشنطن من الانسحاب من المعاهدة النووية
فى دورى الأبطال.. يوفنتوس يتحدى الشياطين على مسرح الأحلام

Facebook twitter rss